بفضل السماعات الشريطية الجديدة من Sony احصل على صوت بجودة سينماتوغرافية بأقل تكلفة

كتب في 19 دجنبر 2022 - 6:45 م
مشاركة

 يكتمل سر التجربة البصرية الغامرة كذلك بوجود صوت محيط يكتنفك ويمنحك الانطباع بأنك فعلا جزء من الفيلم الذي تشاهده. بفضل السماعات الشريطية الجديدة من سوني، ستتوفر على هوم سينيما عالية الجودة وبأقل تكلفة.

سوني HT-S20R : صوت ديناميكي بجودة سينماتوغرافية

بقدرة 400 واط وتكنولوجياDolby® Digital، توفر السماعة الشريطية HT-S20R من سوني 5.1  قناة من سوني صوتا محيطا يضاهي الصوت الأصلي. وتعمل مكبرات الصوت الخمسة ومضخم الصوت، التي تتألف منها هذه السماعة الشريطية المندمجة، بشكل متناسق من أجل إعطائك صوتا قويا غنيا بالموجات. كما توفر لك السماعة الشريطية HT-S20R الولوج لمختلف أوضاع الصوت التي تتلاءم مع كل الاستعمالات، سواء تعلق الأمر بعرض أفلام أم بالاستماع إلى الموسيقى. فمن خلال مختلف الأوضاع المتاحة : الوضع الأوتوماتيكي، الوضع  العادي، وضع السينما، الوضع الليلي… ستتمكن من استعمال ضابط الصوت على الصبووفر من أجل جعل تجربتك البصرية أكثر دقة.

سوني HT-S100F : مثالية للترفيه والمرح

مع السماعة الشريطية HT-S100F  من سوني، يمكنك أن تستفيد من جميع برامجك التلفزيونية بجودة صوتية عالية بفضل سماعة شريطية بقناتين، وجهاز مزود بتكنولوجيا Bass Reflex والصوت الرفيع الجودة الذي تنتجه السماعة بفضل تكنولوجيا S-Force Front Surround. تجعلك تكنولوجيا المحيط الافتراضي التي زُوِّدت بها هذه السماعة تغوص في أشرطتك السينمائية المفضلة عبر إعادة إنتاج الصوت “المحيط” المميز للقاعات السينمائية. يصدر مضخم الصوت Bass Reflex ذبذبات منخفضة ديناميكية من دون أن يخل في أي وقت من الأوقات بوضوح وتفاصيل الصوت، الشيء الذي يجعله مثاليا للاستمتاع بالبرامج التلفزيونية أو لسماع الموسيقى. يندمج التصميم الفائق الدقة لسماعة HT-S100F بسهولة وانسجام في فضاء بيتك الداخلي. كما يتيج لك مخرج HDMI ARC ربط كل التجهيزات الصوتية لجهاز التلفزيون بسلك واحد. يمكنك أيضا أن تضبط تشغيل هذا الجهاز وجهاز التلفزيون معا باستعمال جهاز واحد للتحكم عن بعد.

حول سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م. م. ح.

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م. م. ح. شركة تابعة لشركة سوني بنسبة مائة بالمائة وهي المركز الرئيسي الإقليمي لمنطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا. وتعمل الشركة في مجال تسويق أجهزة سوني الإلكترونية الاستهلاكية، والأجهزة الإلكترونية النقالة (الأنظمة الصوتية للسيارات)، والبث الإذاعي والمنتجات المهنية ومنتجات الترفيه الإلكتروني (PlayStation) في أكثر من 40 دولة في المنطقة.

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م. م. ح. شركة تابعة لشركة سوني بنسبة مائة بالمائة وهي المركز الرئيسي الإقليمي لمنطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا. وتعمل الشركة في مجال أجهزة سوني الإلكترونية الاستهلاكية، ووسائط التسجيل والطاقة، والأجهزة الإلكترونية النقالة (الأنظمة الصوتية للسيارات) ومنتجات الحاسب الترفيهية (PlayStation) في أكثر من 40 دولة في المنطقة.

إضافة إلى عمليات التخزين في المؤسسة الموجودة بالمنطقة الصناعية جبل علي في دبي، تتولى سوني الشرق الأوسط وإفريقيا تنفيذ مختلف أنشطة اللوجستيك والبيع والتسويقي والإشهار والخدمات الموجهة للزبناء عبر شركائها التجاريين. وتعزز سوني تواجدها في أهم أسواق المنطقة من خلال شبكة تضم 353 مركز خدمة للوكلاء المعتمدين.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *