أخنوش بعد فوز حزبه: “لن نترك مجالا للتفرقة والجمود والتهاون”

كتب في 9 شتنبر 2021 - 8:11 م
مشاركة

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في ندوة صحفية بمناسبة تصدّر الحزب لنتائج انتخابات 8 شتنبر، على أن “الأحرار” لن يتوانى لحظة عن إحداث التغيير الذي يستحقه كل المغاربة، ولن يترك مجالا للتفرقة والجمود والتهاون.

 

وأضاف أخنوش بهذه المناسبة: “إن غايتنا اليوم، كفريق التجمع الوطني للأحرار، والمغرب والعالم يعيشان آثار الجائحة، هي العمل معكم على رسم معالم طريق الأمل، معا، أمامنا فرصة بناء مجتمع صامد في وجه تقلبات الحياة، يحمي كبار السن والأشخاص في وضعية إعاقة، والأسر التي تعاني الفقر والهشاشة”.

 

 

وأضاف “معا، أمامنا فرصة الاستثمار في المنظومة الصحية في سبيل الولوج إلى العلاج للجميع، معا أمامنا فرصة لإنعاش التشغيل واستعادة الثقة في الاقتصاد الوطني، معا أمامنا فرصة تحديث المنظومة التعليمية حتى تضمن تعليما جيدا لكل أبناء المغاربة، معا أمامنا فرصة استرجاع الكرامة والاحترام بين المواطن والإدارة التي تخدمه”.

 

وشدّد أخنوش على أن هذه الأوراش هي أولويات المواطنات والمواطنين، مردفا :”وأولوياتكم هي أولوياتنا.. ينتظرنا عمل جبار يتطلب مضاعفة الجهود لتنفيذ رؤية صاحب الجلالة نصره الله.. ينتظرنا عمل جبار يتطلب تخليق الحياة العامة وتحصين مكتسبات دولة الحق والقانون وتحفيز الاقتصاد الوطني وضمان تكافؤ الفرص لكل المواطنات والمواطنين”.

 

 

وتابع: “هذه المهمة لن تكون ممكنة دون دعمكم وثقتكم، سنعمل بجد وتفان من أجل تحسين حياة كل مواطن.. لن نترك مجالا للتفرقة، لن نترك مجالا للجمود، لن نترك مجالا للتهاون، ولن نتوانى لحظة عن إحداث التغيير الذي يستحقه كل المغاربة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *