التقدم والإشتراكية: “مرشحينا يتميزون بالكفاءة والنزاهة والاستقامة”

كتب في 13 غشت 2021 - 1:30 م
مشاركة

قال حزب التقدم والاشتراكية، أن مرشحيه خلال هذه الانتخابات، “يتميزون بالكفاءة والنزاهة والاستقامة والالتزام التام بخدمة الصالح العام”.

 

وأضاف بلاغ للحزب عقب اجتماع مكتبه السياسي يوم امس الخميس، “مُجدداً تأكيده على أنَّ الاستحقاقات المقبلة، التي تم التحضير الجيد لها من الناحية القانونية، يتعين أن تُجرى في أجواء تنافسية سليمة يطبعها التكافؤ والنزاهة، بعيداً عن الممارسات المُسيئة للبناء الديموقراطي، لا سيما استعمال المال لاستمالة الناخبين والمُرشحين على حد سواء”.

 

في نفس السياق، قـدّم رئيس اللجنة الوطنية لاختيار وكيلات لوائح الحزب برسم الدوائر التشريعية الجهوية تقريراً شاملاً أمام المكتب السياسي، تضمن كافة المُعطيات والخلاصات المتعلقة بأشغال اللجنة، مع توصياتٍ سياسية وتنظيمية وجيهة سيسعى الحزبُ إلى إدراجها ضمن مقارباته وقواعد عمله.

 

و نَــوَّه المكتبُ السياسي بعمل اللجنة الذي تميز بالموضوعية والدقة والحياد، يضيف البلاغ. وبعد التداول، صادق بإجماع أعضائه على وكيلات اللوائح التشريعية الجهوية برسم اقتراع 08 شتنبر 2021. وسيتم قريباً نشر وتعميم أسماء كافة مرشحات ومرشحي الحزب لانتخابات مجلس النواب، مع إحصائياتٍ مُفصلة حول الموضوع.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *