البرلمانية عزاوي: “لا يعقل أن تتزامن قرارات الحكومة مع موعد رؤية الهلال”

كتب في 30 مارس 2021 - 8:30 م
مشاركة

طالبت النائبة البرلمانية، عن حزب الأصالة والمعاصرة، ابتسام عزاوي، الحكومة بالتواصل مع المواطنات والمواطنين في أقرب وقت لتوضيح طبيعة الإجراءات الاحترازية التي سيتم إقرارها في شهر ‎رمضان.

 

وقالت عزاوي في تصريح خصت به موقع شمس بوست، أنه “لا تفصلنا إلا أيام قليلة عن شهر رمضان، وفي هذا الإطار هناك أسئلة كثيرة يطرحها المواطنون، والتجار والمهنيون وغيرهم، بخصوص ماذا تعتزم الحكومة إقراره من إجراء ات وتدابير إحترازية في هذا الشهر الفضيل”.

 

قبل أن تضيف بالقول :”ندرك جيدا اننا لم نتخطى بعد مرحلة الخطر، وأن الوضعية الوبائية مزالت مستمرة، إلا أنه يجب أن تكون هنالك رؤية للحكومة وأن تتواصل مع المواطنات والمواطنين من أجل أن يتخذوا تدابيرهم ومعرفة كيف سيدبرون أموروهم وأعمالهم خلال هذا الشهر”، مشيرة بالقول إلى أنه “لا يعقل أن تتزامن قرارات الحكومة مع موعد رؤية الهلال”.

 

 

وجوابا عن سؤال “هل يتحمل الوضع الوبائي الحالي إجراء ات مشددة؟”، تقول النائبة أنه “بالنظر لبروز عدد من الطفرات المتسارعة من السلالات الجديدة لفيروس كورونا، وآخرها تسجيل حالات بمدينة الداخلة، أعتبر أننا لم نخرج بعد من دائرة الخطر، ونلاحظ أيضا هناك نوع من التراخي من المواطنات والمواطنين في احترام الإجراء ات الإحترازية، وهذا أمر يجب التعامل معه بجدية”، قبل أن تؤكد بالقول: “لست مؤهلة لإعطاء تصور حول إمكانية تشديد الإجراءات من عدمها”.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *