بجيديو وجدة يدعون الحكومة إلى اتخاذ إجراءات للتخفيف من آثار الجائحة و آثار إغلاق الحدود

كتب في 2 مارس 2021 - 3:02 م
مشاركة

دعا المؤتمر الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بعمالة وجدة أنكاد، المنعقد يوم أول أمس الأحد، الحكومة إلى “اتخاذ مزيد من التدابير الاقتصادية العاجلة للتخفيف من آثار الجائحة على الإقليم وكذا آثار إغلاق الحدود على الساكنة”.

 

وأكد المجلس الإقليمي للحزب في بلاغ توصل شمس بوست بنسخة منه، “انخراط الحزب بإقليم وجدة أنجاد في مسلسل الإصلاح ومواجهة الفساد الذي يقوده الحزب وطنيا”.

 

كما شدد المؤتمر وفق المصدر ذاته، رفضه لمحاولات بعض المحسوبين على الإعلام الجزائري للنيل من رموز المملكة ودعوة العقلاء في الجارة الشقيقة إلى رفض مثل هذه السلوكات التي لا تخدم مصلحة الشعبين الجارين.

 

كما عبر المؤتمر عن إعتزازه ” بأداء منتخبي الحزب من برلمانيين وأعضاء مجلس الجهة وأعضاء الغرف المهنية وبأداء الفريق بالمجلس الجماعي بوجدة من خلال جهوده في الدفاع عن الساكنة بالمدينة، وتنويههم بموقفه الرافض لتعديل كناش التحملات الخاص بمرفق النقل الحضري لما تضمنه من أضرار على الساكنة والجماعة”.

 

وفي الختام أكد البلاغ، الصادر عن المؤتمر الإقليمي استعداد الحزب لخوض غمار الانتخابات المقبلة باعتبارها معركة سياسية بامتياز دفاعا عن مقتضيات الاختيار الديمقراطي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *