الرئيس الفلسطيني أبو مازن يُبرق الملك محمد السادس

كتب في 18 نونبر 2020 - 6:45 م
مشاركة

بعث رئيس دولة فلسطين ورئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، محمود عباس، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس، بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال.

 

وجاء في برقية الرئيس الفلسطيني: “باسم دولة فلسطين وشعبها وبالأصالة عن نفسي، يسرنا أن نتقدم لجلالتكم ومن خلالكم للحكومة وللشعب المغربي الشقيق بأحر التهاني القلبية وأجل التبريكات الأخوية، بمناسبة احتفالكم بعيد الاستقلال المجيد، داعين المولى عز وجل لجلالتكم ولبلدكم ولشعبكم بدوام التقدم والرخاء”.

 

 

وأعرب الرئيس الفلسطيني، في هذه البرقية، عن “تثمينا العالي لمسيرة البناء والنهضة والتنمية التي تحققت في عهدكم الميمون، ولحكمتكم بالحفاظ على دور المملكة المغربية الريادي إقليميا ودوليا”.

 

كما أعرب عباس عن تثمينه “لدعمكم قضايا أمتنا المجيدة، وفي طليعتها القضية الفلسطينية، التي حظيت ولا تزال بمناصرة ووفاء قيادة وشعب المغرب الأبي، شاكرين وشعبنا الفلسطيني التزامكم العربي الأصيل بقضيتنا وبنضال شعبنا المشروع من أجل نيل حقوقه في الحرية والاستقلال والسيادة على تراب أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف”.

 

وعبر محمود عباس عن أطيب تمنياته للملك بالصحة والسعادة والتوفيق، ولعلاقات الأخوة التاريخية الوطيدة التي تجمع الشعبين والبلدين بالمزيد من التطور والارتقاء، وفق برقية التهنئة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *