أمكراز يكشف حقيقة صرف الملايين من التعويضات لأعضاء ديوانه والموظفين

كتب في 25 يوليوز 2020 - 5:13 م
مشاركة

وصف محمد أمكراز، وزير التشغيل والادماج المهني الأخبار التي نشرت حول صرفه لتعويضات بالملايين لأعضاء من ديوانه ومدراء مركزيين “بالبهتان والكذب والافتراء”.

وكشف أمكراز على صفحته الرسمية على موقع فايسبوك، أن التعويضات التي تم صرفها “همت فقط أعوان تفتيش الشغل ممن اشتغلوا خلال فترة الحجر الصحي ولازالوا في عمليات مراقبة المقاولات ومدى احترامها لشروط الصحة والسلامة، وتم الأمر وفق معايير موضوعية واضحة”.

وأضاف “أما المدراء المركزيون فقد استفاد مديرين مركزيين اثنين فقط ممن كانت مديرياتهم في علاقة مباشرة بتنسيق عمل أعوان تفتيش الشغل خلال فترة الحجر وتحملوا ضغوطا استثنائية خلال هذه المرحلة”.

وأن التعويضات حسب الوزير” كانت فعلا في حدود ما تتيحه الإمكانيات المالية المحدودة للوزارة ولا علاقة لها بالملايين”.

أما أعضاء ديوان الوزير يضيف أمكراز” فهم غير معنيين ولم يصرف لهم أي تعويض”.

واستغل أمكراز فرصة التوضيح ليقدم لكافة اطر الوزارة من كاتب عام و مدراء مركزيين و اطر ادارية و أعوان تفتيش الشغل وجميع المنتسبين الى أسرة الوزارة ، الشكر الجزيل على العمل الذي قاموا به والذي وصفه “بالنوعي”  خلال هذه الفترة، وما تحملوه من ضغط كبير ، ينم عن وعي بدقة المرحلة التي تمر منها بلادنا والتي تقتضي تظافر مجهودات الجميع .

وختم بالقول: “و إن كان هناك من يحاول الإساءة الى كل هذه المجهودات فلن نلتفت اليهم و لن نركن لهم وسنواجههم بالعمل الجاد خدمة للوطن وقياما بالواجب”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *