هشام الصغير يقدم ترشيحه رسميا لقيادة حزب الأصالة والمعاصرة

بعدما كانت “شمس بوست” سباقة إلى إعلان ان الصغير سيخوض غمار المنافسة، أعلن البامي هشام الصغير، أحد الوجوه البارزة في حزب الأصالة والمعاصرة، عن ترشحه رسميا لقيادة حزب الجرار.

 

وكشف الصغير الذي يرأس مجلس عمالة وجدة أنكاد، اليوم الثلاثاء، عن تقديمه الترشح للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، من خلال بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، حيث قام الصغير بمراسلة لكل من حكيم بنشماش، الأمين العام الحالي للحزب، وفاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني للحزب، وسمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للحزب، تتضمن إخبارا بالتقدم بالترشيح.

 

وقدم الصغير في ذات البيان ، الأسباب والأهداف التي دفعته لتقديم ترشحه لمنصب الأمانة العامة، حيث لخصها في 8 أسباب، 6 أهداف و 14 التزاما.

 

وحسب تقارير إعلامية، فإن ترشح الصغير لمنصب الأمانة العامة للحزب، شكل صدمة لبعض منافسيه، حيث من المتوقع أن يعرف السباق نحو الأمانة العامة، تنافسا حادا بين المترشحين والذي بلغ عددهم حتى الآن، 7 مرشحين، وهم محمد الشيخ بيد الله، وعبد الطيف وهبي، وعبد السلام بوطيب، والمكي زيزي، وسمير بلفقيه، والكفاية التائب، وهشام الصغير.

 

و حسب ذات التقارير، فيعتبر الصغير ذو 43 سنة، احد الشخصيات البارزة في حزب “البام”، حيث حافظ على علاقات جيدة مع قيادات الحزب وأعضائه، ومشهود له بالكفاءة، بعد نجاحه في مجال المال والأعمال، حيث يعتبر الصغير أحد اهم المستثمرين في قطاع العقار بجهة الشرق والصحراء، إلى جانب حنكته السياسية التي أهلته لرئاسة مجلس عمالة وجدة أنكاد.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)