بن شماش: البام معبأ من أجل الانخراط في الأوراش الإصلاحية الكبرى

كتب في 18 غشت 2019 - 8:31 م
مشاركة

انطلقت، زوال اليوم الأحد 18 غشت 2019 بإقليم الجديدة، أشغال اللقاء التواصلي، الذي ينظمه حزب الأصالة والمعاصرة، بحضور الأمين العام حكيم بن شماش مع مناضلات ومناضلي الإقليم.

 

 

ويأتي هذا اللقاء، حسب بلاغ إلى تعزيز الانفتاح على مناضلات ومناضلي الحزب وإعادة هيكلة البناء التنظيمي من أجل الرفع من جاهزية الحزب على الصعيد الإقليمي والجهوي.

 

وكان الحزب قد نظم امس السبت لقاءً مماثلا بمدينة خريبڭة.

 

 

وأكد حكيم بن شماش أن هذا اللقاء، هو مناسبة للاستماع إلى المشاكل التي يتخبط فيها المناضلات والمناضلون على مستوى الإقليم والدفاع عنها، مبرزا أن المنطقة تعاني خصاصا كبيرا على جميع المستويات وهو ما يستدعي نقلها بكل أمانة إلى الجهات المسؤولة من أجل معالجتها وإيجاد حلول جذرية لها.

 

 

وأوضح بن شماش، في كلمة له خلال اللقاء، أن هذا الأخير ينعقد في ظل ديناميتين مترابطتين، تتعلق الأولى بالتحضير للمؤتمر الوطني الرابع للحزب فيما تهم الثانية استنهاض همم المواطنات والمواطنين وتعبئتهم من أجل الانخراط في الأوراش الإصلاحية الكبرى التي أعلن جلالة الملك في خطاب عيد العرش المجيد عن خطوطها العريضة، مشددا على أن الحزب معبأ من أجل أن يكون له حضور قوي ووازن ليس فقط في الاستحقاقات المقبلة لكن أيضا على مستوى الاستحقاقات الإصلاحية الكبيرة التي أعلن عنها جلالته.

 

 

 

وقال الأمين العام للبام، “المغرب مقبل على العشرية الثالثة من العهد الجديد، وعلى مستوى الحزب استوعبنا الرسالة جيدا ونمتلك من مقومات الشجاعة السياسية والأخلاقية ما يخولنا أن نقول أن الفاعلين الحزبيين، ونحن جزء منهم، مطالبين اليوم بإحداث تغيير حقيقي ليس على مستوى الشعارات بل على مستوى منهجية العمل”، مضيفا “الحزب اليوم كثاني قوة سياسية في البلاد مطالب، بناء على التراكم الذي حققه على مدى عشر سنوات خلت، بمراجعة ما يستوجب مراجعته على مستوى البناء التنظيمي ومنهجية الاشتغال والخطاب السياسي وكذا على مستوى آليات التواصل”.

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *