الدروي يستقيل من حزب الاتحاد الاشتراكي

كشف عصام الدروي أحد أبرز المقاولين الشباب بمدينة وجدة، عن تقديم استقالته من صفوف حزب الاتحاد الاشتراكي الذي التحق به قبيل الانتخابات الأخيرة.

 

وكتب الدروي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي  فايسبوك “كالعادة كانشارك معكم هنا كل ما يتعلق بحياتي المهنية والشخصية والسياسية أيضا منذ فترة.. مثلما شاركت معكم الخبر ديال إلتحاقي بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.. جيت اليوم نشارك معكم استقالتي من عضويتي المجلس الوطني للحزب وللشبيبة الاتحادية وجميع الهياكل التنظيمية”.

 

وأضاف “الاستقالة أرسلتها اليوم للمقر المركزي للحزب ووضعت نسخة منها لدى الكتابة الإقليمية، القرار اخذته لأسباب كثيرة أفضل أن أحتفظ بها في الوقت الحالي وفي المجمل، دخولي لعالم السياسة كان نابع من واحد الرغبة في إحداث التغيير الذي لطالما بغيت نشوفوا فالمجتمع ديالنا، واختياري لحزب الاتحاد الاشتراكي كان لأنه يتماشى مع مبادئي وقناعاتي لكن من خلال المحطات التي عشتها داخل الحزب تبين لي انني كنت مخطئًا..”

 

وزاد خاتما تدوينته المرفقة بنص الاستقالة التي وجهها للحزب “مع احترامي للحزب وتاريخه.. إلا أنني كنت أتمنى أن أقول أنها كانت تجربة رائعة داخل حزب عتيد لكن سأكتفي بالقول أنها كانت تجربة. وأترك لكم تخمين ما بين السطور!” في إشارة منه إلى أن تجربته في الحزب لم تكن وفق الانطباع الذي كونه قبل الالتحاق به، بل وأنها كانت تجربة سئية.

 

وراكم الدروي تجربة مهمة في مجال المقاولات الناشئة، حيث كان أول شاب مغربي يؤسس “محطة طرقية الكترونية”، وهي عبارة عن بوابة لحجز تذاكر الحافلات. وأهله نشاطه المقاولاتي للحصول على عدة جوائز على الصعيد المحلي والافريقي.

 

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)