موظف سابق يكشف أسرار طعم ماكدونالدز!

كتب في 15 ماي 2022 - 10:03 م
مشاركة

ربما يتساءل البعض عن الأسباب التي تجعلنا نرغب في تناول الطعام المقدم بمطاعم الوجبات السريعة. موظف سابق بسلسلة مطاعم ماكدونالدز كشف عن بعض الخطوات المتبعة في إعداد الطعام لجذب المستهلكين، فما هي؟

كشف موظف سابق بسلسلة مطاعم ماكدونالدز الأمريكية، حيث يعمل أكثر من 200 ألف موظف لتقديم الطعام لحوالي 68 مليون مستهلك يوميا حول العالم، بعض من أسرار السلسلة العالمية، وفقا لموقع (!Eat This, Not That) المتخصص في التغذية والطعام.

وأوضح الموظف السابق بالسلسلة الشهيرة، مايكل ريان، سبب الطعم الجيد أو المحبب للطعام والشراب المقدم فيما وصفه بـ ”وقوف العلم خلف كل شيء لخلق تجربة مثالية لدى العملاء »، إذ شرح عدة خطوات بسيطة يمكن أن تشكل فروقا في المذاق والتجربة المصاحبة لتناول الطعام والشرب.

يتمثل أول تلك الأسرار في قصبة الشرب الموزعة مع المشروبات حيث يبلغ سمكها بالتحديد 0.28 بوصة، بينما يبلغ سمك النوع المعتاد 0.13 بوصة. وبذلك يمكن لدفعة أكبر من الصودا الموجودة في المشروبات الغازية الاصطدام باللسان، بما يجعل طعم المشروب يبدو وكأنه أفضل من المعتاد.

وصرح الموظف السابق في مطاعم ماكدونالدز بأنها اتفقت مع شركة المشروبات الغازية المتعاملة معها على إنتاج وصفة خاصة للمشروبات الغازية تتسم بدرجة تحلية أعلى عن المشروب الرسمي للشركة المتاح في الأسواق.

ويكشف ريان أيضا سر الدجاج المشوى المقدم في المطعم حيث يتم حقن قطع الدجاج بمزيج ماء ومملح باستخدام تكنيك يعرف باسم النفخ،وهو ما يجعل هذا الصنف رطب ولذيذ.

أما بالنسبة للناغتس (قطع الدجاج المقلية)، فالسر وراءها هو الاتفاق مع شركة لإنتاج قطع الدجاج باستخدام قالب محدد يجعلها متساوية في الحجم وبالتالي يتم طهيها بشكل متساوي تماما.

وفيما يتعلق بالمأكولات المثلجة والأصناف التي تحتوي على الكريمة، فالسر خلفها في صيانة وتنظيف المعدات المستخدمة في إعدادها إسبوعيا، وفقا لموقع ريدرز دايجست.

وجدير بالذكر،يحذر أطباء من التناول المستمر للوجبات السريعة بسبب ارتفاع معدلات الدهون والسكر فيها بما يهدد بمشاكل صحية مختلفة.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *