مركز Keyage للتجميل يفتتح أبوابه بالعاصمة الاقتصادية

كتب في 8 مارس 2022 - 10:07 ص
مشاركة

أعلن المركز الطبي للتجميل الجديد (Keyage) أنه سيفتح أبوابه قريبا بمدينة الدار البيضاء.

وذكر بلاغ للمركز، أن (Keyage) هو أكثر من مركز مختص في التجميل ومكافحة الشيخوخة، فهو يتطلع إلى أن يكون فضاء مثاليا يقدم حلولا فعالة ورعاية شاملة ودعما شخصيا، من أجل تعزيز الجمال الطبيعي في خصوصية تامة.

هذا الفضاء الجديد، الذي يغطي مساحة لا تقل عن 600 متر مربع، ومجهز كاملا بأحدث المعدات الطبية والتقنية، يقترح تشكيلة متنوعة في ما يخص خدمات التجميل، ويركز علاجاته الرئيسية في المجالات المتعلقة بالتخسيس وتجديد الشباب والتغذية.

وللمركز أهداف واضحة، تتمثل في “الشفافية والثقة واحترام خصوصيتك، وخبرة فعالة في أحدث التكنولوجيات. ويتطور مركز KEYAGE في استمرار مع الابتكارات التكنولوجية لتزويدك بأكثر العلاجات فعالية، وذلك على يد خبراء ذوي تجربة طويلة في مجال التجميل، ويمكنه كذلك أن يجمع بين تقنيات مختلفة لتحسين النتائج المتوقعة”.

ويوفر المركز لزبنائه الرعاية الشخصية التي ينفرد بها KEYAGE بتقديم برامج متميزة ومتخصصة يتم تطويرها بشكل مشترك معهم وفقا لاحتياجاتهم.

كما يضع تطبيقا رقميا على موقعه الالكتروني حيث يمكن لأي شخص إجراء التشخيص عبر الإنترنت. مع العلم أنه سيتم إجراء التشخيص التفصيلي والشخصي في المركز بواسطة خبير متخصص. وتوفر Keyage أيضا تطبيقا على الهاتف المحمول لمتابعة أكثر خصوصية.

يقول المركز في بلاغه “ثق بذوي الخبرة ودعهم يعتنون بك في مكان هادئ يوفر لك الراحة والطمأنينة النفسية”، مضيفا أنه “من الآن فصاعدا أصبح بإمكانكم حجز موعد لمكافحة الشيخوخة في مركز KEYAGE”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *