الإشاعة تقتل الفنانة القديرة سعاد صابر 

كتب في 27 غشت 2020 - 5:06 م
مشاركة

 

يوم واحد بعد الاعلان عن وفاة سيدة المسرح المغربي، ووزيرة الثقافة السابقة، ثريا جبران، تناسلت إشاعات عن حواف الفنانة المغربية سعاد صابر.

 

العشرات من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومثلها عبر تطبيق التراسل الفوري واتساب تناقلت خبر غير صحيح حول وفاة الفنانة المغربية.

 

ومباشرة بعد انتشار الشائعة على مواقع التواصل الإجتماعي، خرج عدد من المقربين من صابر من معارفها وزملائها في المهنة يكذبون الخبر على أمل وضع حد لهذه الإشاعة التي إنتشرت كالنار في الهشيم.

 

وفي مقدمة الفنانين الذين سارعوا إلى تكذيب خبر وفاة صابر، الفنان رشيد الوالي، الذي كتب على حسابه على موقع انستغرام، “أخبار كاذبة عن موت سعاد صابر،  دفعتمي للاتصال بها مباشرة،  فأجابتني ضاحكة ..قالت الله يهديهم والمشكل اش غادي نقول؟ واش نقول ليهم أنا باقا عايشة ..حشومة …..الله يطول عمر فنانتنا وفنانينا كاملين ..لأنهم أعطو من جهدهم وشبابيك لامتاع المشاهد …يكفي ان العديد من المنتجين يتجاهلون الرواد ..منزيدوش نروحها على ظهرهم ارقام فارغة ….ومشاهدات لا معنى لها …..المهم سعاد اليوم بخير وبنفس الحماس والروح تستقبل من يسأل عنها . يوم سعيد ونقطة ورجع للسطر”.

 

 

View this post on Instagram

 

اخبار كاذبة عن موت سعاد صابر . دفعتمي للاتصال بها مباشرة . واجابتني ضاحكة ..قالت الله يهديهم والمشكل اش غادي نقول؟واش نقول ليهم أنا باقا عايشة ..حشومة …..الله يطول عمر فنانتنا وفنانينا كاملين ..لأنهم أعطو من جهدهم وشبابيك لامتاع المشاهد …يكفي ان العديد من المنتجين يتجاهلون الرواد ..منزيدوش نروحها على ظهرهم ارقام فارغة ….ومشاهدات لا معنى لها …..المهم سعاد اليوم بخير وبنفس الحماس والروح تستقبل من يسأل عنها . يوم سعيد ونقطة ورجع للسطر .

A post shared by rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) on

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *