الدرك الملكي يطيح بشخص قام بإلحاق أضرار مادية بسيارتين أمنيتين واختطاف فتاة قاصر 

 

تمكن رجال الدرك الملكي ببركان بتنسيق مع المصالح الأمنية لمدينة أحفير حوالي 40 كيلومتر شمال مدينة وجدة، من إيقاف شخص بتهمة اختطاف فتاة قاصر باستعمال آلية ذات محرك، وإلحاق أضرار مادية جسيمة بسيارتين تابعتين لمصالح الأمن بمدينة أحفير.

 

وذكرت مصادر موقع ” شمس بوست” أن الشخص الموقوف يبلغ من العمر حوالي 35 سنة، ومن ذوي السوابق العدلية، وأن عملية إيقافه تمت بمنزل أسرته الواقع بمدينة أحفير، بعد اللجوء إلى اقتحام مرآب كان يحتمي به.

 

وكان الشخص الموقوف، قد قام ليلة الخميس بخلق فوضى عارمة بشوارع المدينة نتج عنها إلحاق عدة أضرار مادية جسيمة بسيارتين تابعتين لمفوضية أمن أحفير، ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل قام الجاني بسرقة ألواح معدنية خاصة بالسد القضائي لرجال الأمن حيث تم العثور على هذه الأدوات بصندوق سيارته.

 

وفي السياق ذاته، وخلال صبيحة أمس الجمعة أقدم الشخص المذكور على اختطاف تلميذة تبلغ من العمر حوالي 15 سنة كانت تنتظر سيارة النقل المدرسي على مستوى دوار زيدور التابع لجماعة أغبال، قبل أن يخلي سبيلها بالقرب من مدرسة أبي العلاء المعري وسط مدينة أحفير.

 

وإلى ذلك، ووفق معلومات حصل عليها الموقع، فإن الجاني يوجد إلى حدود كتابة هذه الأسطر لدى مصلحة الدرك الملكي ببركان وتحت الحراسة النظرية لتعميق البحث معه في انتظار إحالته على العدالة بالمنسوب إليه.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)