تخصيص 82 رحلة جوية نحو مصر لتشجيع المنتخب الوطني بثمن منخفض

كتب في 15 يونيو 2019 - 12:00 ص
مشاركة

وقع وزير الشباب والرياضة، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس الخطوط الملكية الجوية اتفاقية شراكة زوال هذا اليوم، بموجبها سيتم وضع برنامج استثنائي للرحلات الجوية الرابطة بين مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ومطار القاهرة، لنقل مشجعي المنتخب المغربي خلال منافسات أمم  إفريقيا التي ستنطلق الأسبوع المقبل.

 

وكشف بلاغ نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه سيتم بموجب هذه الاتفاقية برمجة أكثر من 82 رحلة جوية خلال الدور الأول بداية من 23 يونيو الجاري إلى فاتح يوليوز لإتاحة الفرصة لأزيد من 7500 مشجع لمساندة أسود الأطلس.

وجاء في البلاغ أيضا أنه تم تحديد سعر الرحلة ذهابا وايابا في مبلغ 3 آلاف درهم بالنسبة للرحلات المتعلقة بحضور مقابلة واحدة ثم العودة مباشرة بعد انتهائها، ومبلغ 4 آلاف درهم لحضور أكثر من مقابلة.

وحددت الجهات المذكورة يوم غد السبت للشروع في تسويق العرض عبر قنوات التسويق التابعة للخطوط الجوية الملكية، وكذا الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وتعد هذه المبادرة الثالثة من نوعها، بعد كأس العالم بروسيا خلال العام الماضي، وكذا المقابلة المصيرية التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره الإيفواري بمناسبة تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *