بمناسبة تأهل المنتخب لربع النهاية..هشام الصغير يهدي 10 شقق للأرامل

قبل المواجهة المونديالية التي جمعت المنتخب الاسباني بنظيره المغربي رفع العديد من المغاربة من مختلف المشارب والاهتمامات عدة تحديات في حال فوز المنتخ المغربي ودخول نادي الكبار والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه.
في هذا الإطار كشف رجل الأعمال الوجدي هشام الصغير، أنه التزم بتخصيص  10 شقق لفائدة النساء الأرامل.
وكتب الصغير على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك “طلبت الدعاء من الوالدة و الوالد احفاد سيدنا محمد عليه السلام كما فعل جميع المغاربة و توقعت الربح على الإسبان بضربات الترجيح بحضور أصدقائي و نذرت أمامهم 10 شقق للأرامل ذواتي المحاجر في سبيل الله”.
وأضاف  “و إلتزم صديقي محمد لزعر بتأثيثها، تقبل الله من الجميع و حفظ مولانا الإمام، ملك الانجازات و التنمية و ما التتويج إلا نتيجة لما نعيشه في عهده..أدام الله عزكم يا مولاي و حفظ نجلكم الأمير مولاي الحسن و سائر العائلة الملكية”.
وبحسب مصدر مقرب من الصغير كشف لشمس بوست أن مبادرة الصغير لم تكن الأولى سبق وقام بمبادرات كثيرة، وأن المبادرة الأخيرة توخى منها تشجيع المحسنين على المزيد من البذل والعطاء خاصة في اللحظات التي يحيا فيها الشعب المغربي صور التلاحم والتضامن فيما بينهم كما هو الشأن لحدث تأهل المغرب لربع النهائي.
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)