الكاف يصفع الجزائر من جديد

أكدت لجنة الاستئناف في الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، على رفضه للإستئناف الذي تقدم به اتحاد الكرة الجزائري، ضد القرار الذي أصدره الكاف أمس والقاضي بتمكين فريق النهضة البركانية من قمصانه الرسمية المحتجزة لدى الجمارك الجزائرية في مطار الهواري بومدين.

 

وأكد قرار الكاف، على رفض الدفعات التي تقدم بها الاتحاد الجزائري، والتأكيد في المقابل على شرعية قمصان الفريق البرتقالي و انضباطها للوائح المعتمدة من قبل الاتحاد الأفريقي.

 

وأمام الاتحاد الجزائري لكرة القدم خيارين لا ثالث لهما، إما تسليم القمصان الرسمية للنادي البركاني وبالتالي إجراء المقابلة مع اتحاد العاصمة في العاصمة الجزائر برسم منافسات ذهاب نصف نهائي الاتحاد الافريقي، أو الاستمرار في التعنت وخرق القانون وبالتالي الخسارة الرسمية لإتحاد العاصمة للمقابلة.

 

وكان السلطات الجزائرية قد حجزت أمتعة وقمصان نادي نهضة بركان بداعي أنها تتضمن رموز سياسية، في إشارة إلى خريطة المغرب كاملة التي تزين قمصان الفريق البركاني وعدد من الأندية المغربية.

 

ولم يتقبل الجزائريون حمل هذه القمصان، ما دفعهم إلى احتجازها بل وتعنيف البعثة البركانية من لاعبين ومسؤولين، بعد اصرارها على المكوث في المطار حتى تسلم جميع الأمتعة والقمصان.

 

ولم يغادر الوفد البركاني إلى الفندق إلا بعد تدخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، والذي قدم ضمانات بحل مشكل القمصان، قبل أن يصدر الاتحاد ساعات بعد ذلك قراره بضرورة تسليم الجزائر للقمصان إلى الفريق المغربي، وهو ما لم يرق الجزائريين الذين استأنفوا القرار ليصدر الاتحاد من جديد قرارا استئنافيا يؤيد فيه قراره الأول.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)