حمد الله… مغادرة معسكر الأسود “نقطة سوداء” في مساري

 

سفيان بالحاج/ صحافي متدرب

أكد الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، أن “مغادرته لمعسكر أسود الأطلس سنة 2019، كان غلطة كبيرة، قبل أيام من انطلاق منافسات كأس افريقيا للأمم 2019”.

وعبر لاعب اتحاد جدة السعودي، عن “اعتذاره لما صدر منه من تصرف” وصرح لبرنامج “أكشن مع وليد” الذي يُبث عبر قنوات “إم بي سي”: “أشكر الجماهير المغربية التي تفهم في كرة القدم، على مساندتها لي طوال الفترة الماضية، رغم غيابي عن أجواء المنتخب المغربي”.

وشدد اللاعب المغربي، على التواصل الإيجابي بينه وبين المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي ومساعده رشيد بنمحمود، وهو تواصل مثل بقية اللاعبين، و”أنا جد سعيد بالحوار الذي جرى بيننا”.

وأضاف في كلمته، أن “العديد من التقارير الإعلامية تُشير إلى أن علاقتي ليست جيدة مع لاعبي المنتخب المغربي، وهذا الأمر ليس صحيحا، أتواصل مع أزيد من 60 في المائة من لاعبي المنتخب بشكل شبه يومي”.

وأضاف: “أعتبر مغادرتي معسكر المنتخب الوطني عام 2019، بمثابة نقطة سوداء في مشواري الكروي، وكان من المفروض ألا أقوم بذلك، وكان عن غير قصد، وقد حصدت عواقب وخيمة لهذا الخطأ، وأعتذر للجماهير المغربية والمسؤولين على هذا ذلك”.

وأكد المتحدث، على أنه فتح صفحة جديدة مع المنتخب المغربي من خلال أول اتصال له مع المدير الفني وليد الركراكي، ويتمنى المشاركة في “المونديال” ليقدم كل ما لديه لبلده، وإن لم يتم اختياري سيكون أول مشجع لأسود الأطلس”

مبرزا في ذات السياق أنه “لدينا مجموعة قوية في كأس العالم، لكن لا يجب أن ننسى أن للمنتخب المغربي لاعبين جيدين، وإن شاء الله نُحقق التأهل إلى الدور الثاني، وأنا مستعد للانسجام بسرعة مع الأجواء، كما أن حظوظ منتخبنا قوية للعبور إلى الدور الموالي”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)