عمال النظافة بوجدة يحتجون: “يا للعار يا للعار..باعوا فلسطين بالدولار”

خرج العشرات من عمال النظافة بشركة “SOS ANGAD”، المنخرطين في نقابة الجماعات المحلية والتدبير المفوض، التابعة للمركزية النقابية الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، في وقفة احتجاجية ضد استمرار أعمال القتل الاسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني بقطاع غزة.

 

ورفع المحتجون شعارات من قبيل “فلسطين ماشي للبيع”، و “يا للعار يا للعار باعو فلسطين بالدولار”، وشعارات أخرى تصب في إتجاه استنكار الجرائم الاسرائيلية والتواطؤ الدولي مع دولة الاحتلال وبخاصة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية التي انخرطت بشكل مباشر في هذه الحرب.

وقال محمد قدوري، عضو المكتب الوطني  لنقابة الجماعات والتدبير المفوض، أن تواجدهم اليوم أمام مقر الجماعة “لنجسد الموقف ونعلن التضامن اللامشروط مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرضون لأبشع أنواع و صور التقتيل والتهجير”.

 

وأضاف في تصريح لـ”شمس بوست” : “لا نملك إلا أن نكون  صامدون ومتضامنين مع فلسطين، و منضبطون لمراسلة المكتب التنفيذي الذي دعا جميع المكاتب النقابية إلى تنفيذ وقفة وتخصيص ساعة للتعبير عن التضامن مع الشعب  الفلسطيني”.

 

وزاد قدوري “نحن لا نملك من الآليات لدعم الشعب الفلسطيني إلا الوقوف كمأجورين ونعبر على تضامننا واستنكارنا لما يتعرض له الفلسطينيون.. نحن معهم قلبا وقالبا و نتمنى من الضمائر الحية رد الاعتبار لاخواننا..وقضيتهم عادلة ومشروعة نقول لهم: استمروا ستنتصرون إن شاء الله”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)