أسيرة إسرائيلية بغزة لنتنياهو: أطلق سراحنا وسراح الفلسطينيين الآن

 

– في رسالة مصورة نشرتها كتائب القسام عبر منصتها في تلغرام
– وقال “بدلا من ذلك، نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب فشلك الذي تسببت به في 7 أكتوبر، لأن الجيش لم يكن هناك ولم يأتِ أحد، ولم يستمع لنا أحد”.

 

طالبت أسيرة إسرائيلية في غزة، الاثنين، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، بإطلاق سراحها مع غيرها من المحتجزين لدى حركة حماس منذ 7 أكتوبر/تشرين أول الجاري، مقابل إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين.

وأظهر مقطع فيديو نشرته “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” عبر منصتها في تلغرام، 3 أسيرات إسرائيليات، حيث تحدثت إحداهن (لم تذكر اسمها) موجّهةً رسالة باسم الأسرى الإسرائيليين إلى نتنياهو وحكومته.

وقالت الأسيرة لنتنياهو: “أمس كان هناك مؤتمر صحفي لعائلات المختطفين، نعرف أنه كان من المفترض أن يكون هناك وقف إطلاق نار، وكان من المفترض أن تطلق سراحنا، لقد التزمت بإطلاق سراحنا جميعًا”.

وتابعت: “بدلا من ذلك، نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب فشلك الذي تسببت به في 7 أكتوبر، لأن الجيش لم يكن هناك ولم يأتِ أحد، ولم يستمع لنا أحد”.

وأكملت الأسيرة الإسرائيلية: “نحن مواطنون أبرياء، ندفع الضرائب لدولة اسرائيل، نتواجد الآن في الأسر في ظل شروط بلا شروط”.

وهاجمت نتنياهو بالقول: “أنت تقتلنا، هل تريد من الحيش أن يقتلنا؟ ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا يكفيك أن هناك مواطنين إسرائيليين قتلوا”.

وأضافت: “أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم (الفلسطينيين) الآن، أطلق سراح الجميع، لنعود إلى عائلاتنا، الآن الآن الآن”.

ياقوت دندشي / الأناضول

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)