الاف الوجديين يحتفلون بتأهل المنتخب المغربي للمربع الذهبي ـ فيديو

خرج الألاف من المشجعين إلى شوارع مدينة وجدة مباشرة بعد صافرة الحكم الذي قاد المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره البرتغالي، والتي انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدف دون مقابل.

 

وبفوزه على البرتغال، يتأهل إلى المربع الذهبي، لأول مرة في تاريخه، كأول منتخب إفريقي وعربي يحقق هذا الانجاز الكروي الكبير.

 

وكان أقصى دور بلغه المغرب قبل نسخة قطر 2022، هو تأهله لدور 16  عام 1986 في مونديال المكسيك.

 

ويشارك المغرب للمرة السادسة في مونديال كأس العالم لكرة القدم، بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي ومشاركة العديد من النجوم الذين يلعبون مع فرق عالمية.

وانتفضت ساكنة وجدة فرحا، بأبرز شوارعها كما هو الشأن لشارع محمد الخامس بقلب وجدة، و شارع محمد السادس، و منطقة مدارة الجامعة والأزقة المتفرعة منها وشارع المقدس (النخيل سابقا).

 

ورصدت كاميرا شمس بوست فرحة الوجديين العارمة بعد تغلب المنتخب الوطني على نظيره البرتغالي في مونديال قطر 2022.

 

وجاب آلاف المواطنين أرجاء المدينة على الأرجل والسيارات، في مشهد لم يحدث منذ مدة ليست بالقصيرة، وتبرز مدى تعطش الجماهير المغربية لفوز منتخبهم، خاصة بعد التحاق معظم النجوم الذين طالبت الجماهير بالتحاقهم بالمنتخب وعلى رأسهم حمد الله و حكيم زياش و مزراوي.

 

وفي نفس السياق خرج المواطنون في معظم المدن ابتهاجا بفوز المنتخب المغربي، وتفاعل الجمهور مع منتخب بلاده بالتشجيع والهتاف متجاوبا مع مجريات اللقاء.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)