مول الديطاي يضع حدا لحياة مسير مقهى

اهتز شارع مبارك البكاي بمدينة بركان، زوال اليوم الاثنين، على وقع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شخص يبلغ من العمر حوالي 40 سنة يعمل مسيرا للمقهى.
وكشفت مصادر جيدة الإطلاع لموقع “شمس بوست” أن الجاني يبلغ من العمر حوالي 28 سنة، ويقطن بدوار العسكر، ومن ذوي السوابق العدلية وكان يتخذ من محيط المقهى الذي شهد الحادث مكانا لبيع السجائر بالتقسيط، وأنه دخل في خلاف مع أحد مسير المقهى، انطلق بمشادات كلامية ثم التشابك بالأيدي وتبادل الضربات واللكمات، قبل أن يستعين “مول الديطاي” بآلة حادة وقام بتوجيه ضربات قوية لغريمه كانت كافية لإسقاطه أرضا مضرجا في الدماء دون أن نتمكن من معرفة الأسباب الحقيقية وراء ارتكاب هذه الجريمة.
وفور علمها بالخبر هرعت مصالح الأمن إلى مكان الحادث، وقامت بتوقيف المشتبه فيه، حيث تم اقتياده نحو مخفر الشرطة لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب إليه في إنتظار إحالته على أنظار العدالة، فيما تولت مصالح الوقاية المدنية برفع جثة الهالك ونقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى الدراق.
وإلى ذلك فقد أكدت مصادر أمنية لموقع “شمس بوست” وقوع الجريمة وتحفظت على ذكر تفاصيلها حفاظا على سرية التحقيق الأولي الذي باشرته الضابطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)