13 أكتوبر 2021

بعد الأحكام الصادر لصالحهم..عمال في موبيليس يستمرون في الحجز على الحافلات

عامل أخر يضطر أمس الثلاثاء، إلى مباشرة إجراءات الحجز على حافلة للنقل الحضري، بعد صدور حكم لصالحه ضد الشركة المفوض

12 أكتوبر 2021

بالفيديو: شاهد ماذا حدث خلال الحجز على حافلة لموبيليس بوجدة

تجمهر عدد من سائقي حافلات النقل الحضري بوجدة، مساء اليوم الثلاثاء، خلال محاولة مفوض قضائي تنفيذ حكم بالحجز على حافلة

20 فبراير 2021

جماعة وجدة توافق على تقليص عدد “الطوبيسات” إلى 102 و الزيادة في اشتراك الطلبة وتقليص استثمارات الشركة إلى أقل من النصف!

    أقر مجلس جماعة وجدة، أمس ملحقا تعديليا لعقد التدبير المفوض للنقل الحضري بواسطة الحافلات لمدينة وجدة، الذي يجمع

26 شتنبر 2020

موبيليس ديف بوجدة ومنطق “ضربني وبكا ..سبقني وشكى” 

  ينطبق المثل القائل: “ضربي وبكى..سبقني وشكى”، تماما على شركة النقل الحضري “موبيليس ديف” المفوض لها بتدبير قطاع النقل الحضري

15 يوليوز 2020

إلغاء الوقفة الاحتجاجية لعمال شركة النقل الحضري بوجدة لهذا السبب ؟

تم قبل قليل إلغاء الوقفة الاحتجاجية لعمال شركة النقل الحضري “موبيليس” التي كانت مقررة أمام مقر الجماعة الحضرية لوجدة، بداية

عـرض الـمـزيـد