19 أكتوبر 2019

البيجيدي يوجه إنتقادات حادة لبعيوي ويطالب بإعمال المراقبة والمحاسبة

وجه فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة الشرق، إنتقادات حادة لرئيس المجلس عبد النبي بعيوي، بسبب مجريات الدورة الأخيرة التي تعقدها

8 أكتوبر 2019

كيف أنقذ الوالي الجامعي مشروع القطار السياحي بين وجدة وبوعرفة من الإقبار!

  يبدو أن مشروع القطار السياحي كان أمس قاب قوسين من الاقبار، هذا ما يستشف من تدخل والي جهة الشرق

7 أكتوبر 2019

مواجهة ساخنة ..أفتاتي لبعيوي: تتهرب من نقاش نفقات التسيير.. وفريق المصباح ينسحب من دورة اكتوبر(فيديو)

شهد زوال اليوم الإثنين، مجلس جهة الشرق جدلا كبيرا بخصوص مشروع ميزانية جهة الشرق لسنة 2020، وصل إلى حد إنسحاب

9 شتنبر 2019

تعديل دفتر التحملات المتعلق بدعم الاستثمار يثير الجدل بمجلس الشرق

أثارت التعديلات التي طرحها مكتب مجلس جهة الشرق، على دفتر التحملات المتعلق بدعم الاستثمار، في الدورة الاستثنائية التي عقدها المجلس

27 غشت 2019

مجلس الشرق: “لفقيه اللي ترجينا براكتو دخل للجامع بلغتو”

انطبق المثل الشعبي القائل: “الفقيه اللي ترجينا براكتو دخل للجامع ببلغتو”، على مجلس جهة الشرق تمام التطابق، عندما حاصرت المياه

24 غشت 2019

النسخة الأولى للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي بطنجة

ينظم مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بشراكة مع وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي -كتابة الدولة المكلفة بالصناعة

6 يوليوز 2019

معزة لكل مواطن..البحث عن التنمية المفقودة في المناطق الحدودية!

  قبل سنتين وزع مجلس جهة الشرق في إطار البرنامج الاستعجالي الموجه لسكان المناطق الحدودية، عدد من رؤوس الماشية والدجاجات

26 ماي 2019

هل تحدث الزيارة الملكية لوجدة زلزالا وسط المسؤولين؟

  يتناقل المواطنون بمدينة وجدة، خبر الزيارة الملكية المتوقعة الى مدينة وجدة وعموم المنطقة الشرقية، في الأيام المقبلة، بكثير من

12 أبريل 2019

البيجيدي: غياب الجودة وضعف الشفافية في مشاريع البنية التحتية بالشرق

  ثمن حزب العدالة والتنمية بجهة الشرق، الدعم الحكومي المتواصل لجهة الشرق، سواء من خلال الاعتمادات المرصودة في إطار دعم

13 مارس 2019

العدالة والتنمية يطالب بالحفاظ على المال العام بمجلس الشرق

كشف فريق حزب العدالة والتنمية، بمجلس جهة الشرق، أن تصويته، بالرفض على الميزانية المعدلة بدورة مارس و التصويت بالإيجاب على

عـرض الـمـزيـد