15 شتنبر 2019

تقرير جطو وجدل الاختلالات.. هل دقت ساعة الحِساب!؟

بعد الجدل الذي رافق تقديم ادريس جطو، رئيس المجلس الأعلى للحسابات، تقريره السنوي برسم سنة 2018، بسبب الاختلالات التي رصدها

14 شتنبر 2019

عاجل..الفساد يبحث عن الحكومة لاعتقاله!

يصدق المثل الريفي القائل: “أقشا منما ثوثيت اذيزر سي ذمن”، (الأقرع حيثما ضربته يسيل رأسه دما”، على التقرير الأخير للمجلس

عـرض الـمـزيـد