9 أبريل 2020

المجلس الأعلى للحسابات يكذب تسجيلا صوتيا لإحدى قاضياته

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا تسجيلا صوتيا نسائيا لإحدى قاضيات المجلس الأعلى للحسابات على منصة “الواتساب” تدعي فيه إقرار

1 فبراير 2020

المجلس الأعلى للحسابات يسجل حالات قصور على مستوى الوكالة الوطنية للتأمين الصحي ويصدر توصياته بهذا الشأن

سجل المجلس الأعلى للحسابات، في تقريره السنوي برسم سنة 2018، حالات قصور على مستوى الوكالة الوطنية للتأمين الصحي، وقدم عدة

21 شتنبر 2019

في أول رد لحزب الحمامة على تقرير جطو: أخنوش صحح المعطيات المغلوطة

  كما نشر ذلك موقع شمس بوست، أمس، فإن الاجتماع الذي عقده المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ناقش باستفاضة

19 شتنبر 2019

بعد دعوات محاسبة المفسدين..الحكومة تكشف عن طريقة تعاملها مع تقارير مجلس جطو

  كشفت الحكومة المغربية، عن الطريقة التي تتعامل بها مع تقارير المجلس الأعلى للحسابات. وأبرز مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم

14 شتنبر 2019

مبالغ مالية صرفت بطرق غير قانونية في إطار صندوق التنمية الفلاحية!

  كشف تقرير المجلس الأعلى للحسابات، الذي رفع إلى الملك، برسم موسم 2018، اختلالات عميقة في قطاع الفلاحة، إن على

14 شتنبر 2019

عاجل..الفساد يبحث عن الحكومة لاعتقاله!

يصدق المثل الريفي القائل: “أقشا منما ثوثيت اذيزر سي ذمن”، (الأقرع حيثما ضربته يسيل رأسه دما”، على التقرير الأخير للمجلس

13 شتنبر 2019

أغلى usb في المغرب ..الرباح إقتنى 50 بثمن 720 درهم للوحدة!

كشف التقرير الأخير للمجلس الأعلى للحسابات، عن مبالغة وزارة التجهيز والنقل في عهد وزيرها السابق، عزيز الرباح، في أثمنة بعض

12 شتنبر 2019

مجلس جطو يفضح: رسائل دكتوراه في الطب بوجدة أنجزت في بضعة أيام!

جاء تقرير المجلس الأعلى للحسابات لسنة 2018، كما باقي التقارير السابقة، يحمل العديد الملاحظات التي وضعها قضاة المجلس على المستوى

12 شتنبر 2019

مجلس جطو يعرّي المؤسسات السجنية.. اختلالات بالجملة على مستويات عدة !

  أصدر المجلس الأعلى للحسابات تقريره السنوي، الذي يضم خلاصات التقارير الخاصة المتضمنة لملاحظات التسيير بعدد من المؤسسات القطاعية، ومن

30 أبريل 2019

مجلس الحسابات: 17 حزبا لم ترجع مبالغ غير مستعملة او غير مستحقة

أعلن المجلس الأعلى للحسابات ،في تقرير حول تدقيق الحسابات السنوية للأحزاب السياسية برسم السنة المالية 2017، أنه من أصل 34

عـرض الـمـزيـد