23 شتنبر 2020

فريق الميزان بمجلس النواب يقدم مقترح قانون لتجريم تنازع المصالح ومنعها

تقدم الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب بمقترح قانون لتجريم تنازع المصالح ومنعها. ويهدف هذا المقترح وفق مصدر من الفريق،

8 أكتوبر 2019

رفاق بلافريج: رائحة فساد تشتم من ترميم منازل حي الملاح بالرباط

طالب أعضاء فريق فدرالية اليسار بمجلس مدينة الرباط، بأحقية الأشخاص في وضعية إعاقة “في الاستفادة من النقل المجاني عبر الحافلات،

19 شتنبر 2019

بعد دعوات محاسبة المفسدين..الحكومة تكشف عن طريقة تعاملها مع تقارير مجلس جطو

  كشفت الحكومة المغربية، عن الطريقة التي تتعامل بها مع تقارير المجلس الأعلى للحسابات. وأبرز مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم

14 شتنبر 2019

عاجل..الفساد يبحث عن الحكومة لاعتقاله!

يصدق المثل الريفي القائل: “أقشا منما ثوثيت اذيزر سي ذمن”، (الأقرع حيثما ضربته يسيل رأسه دما”، على التقرير الأخير للمجلس

30 غشت 2019

بعد عامل تاونات.. عامل إفران ينتفض: سالينا من تاشفّارت!

بعد حلول عامل إقليم تاونات، مطلع الأسبوع الجاري، بدوار تاورطة جماعة سيدي المخفي في غفساي، لحضور دوري كروي محلي، ومشاركة

24 غشت 2019

منتخبون بوجدة يلبسون “ليكوش” تحسبا لسؤال: من أين لك هذا؟

  يبدو أن الأخبار التي راجت في الفترة الأخيرة على نطاق واسع، والتي تفيد بوجود لائحة من المنتخبين والمسؤولين الذين

7 يوليوز 2019

خط التبليغ عن الرشوة.. 0.3% فقط استخدموه للغرض الذي أحدث لأجله!

استقبل الخط المباشر للتبليغ عن حالات الرشوة والفساد، إلى غاية متم السنة الماضية، ما مجموعه 19 ألف و168 اتصالاً يهم

30 أبريل 2019

قايد صالح يعلن تسليم القضاء الجزائري ملفات فساد بأرقام خيالية

أعلن قائد الأركان الجزائري أحمد قايد صالح، الثلاثاء، أن قيادة الجيش سلمّت القضاء ملفات لنهب المال العام بأرقام خيالية للتحقيق

1 أبريل 2019

مصادرة جوازات 7 من رجال الأعمال الجزائريين من أجل التحقيق معهم بتهم فساد

أعلن تلفزيون النهار الجزائري، صباح اليوم الإثنين الأول من أبريل، أن السلطات الأمنية بالجمهورية، فتحت تحقيقا مع 7 من رجال

عـرض الـمـزيـد