حكيمي يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد تألقه مع النادي الباريسي

كتب في 23 شتنبر 2021 - 6:55 م
مشاركة

تصدر الدولي المغرب اشرف حكيمي، عناوين الصحف الرياضية الأوروبية، اليوم الخميس، بعد تألقه يوم امس في المباراة التي جمعت فريقه باريس سان جيرمان بنادي ميتز ضمن الجولة 7 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، والتي سجل فيها حكيمي هدفين.

 

و قالت صحيفة ليكيب الفرنسية في عنوان عريض في صفحتها الأولى، ” إلى الهجوم يا حكيمي”، والتي أرفقتها بصورة تجمع حكيمي بأبرز نجوم الباريسي.

 

من جهة أخرى قالت شبكة “يورو سبورت” الرياضية، أن باريس سان جيرمان يمكنه أن يصبح سعيداً الآن، بعد أن عانى لفترة من غياب التنافسية الكافية لأظهرته، لكن وصول أشرف حكيمي قلب كل شيء.

 

بدوره أشار موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن صفقة حكيمي تستحق الذهب، بالنظر إلى قيمة وحصيلة اللاعب الشاب، والذي يلعب دورا دفاعياً وهجوميا، وعطاءه لا يتوقف رفقة المجموعة.

 

وأشاد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان بنجم فريقه المغربي البالغ 22 عاما، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أنا سعيد جدا من أجل حكيمي، إنه لاعب مميز، وإضافة قوية دفاعيا وهجوميا بخلاف أهدافه”.

 

وكشف المدرب الأرجنتيني لوسائل الإعلام: “يمكن أن أروي لكم حكاية مع حكيمي، في نهاية التدريب بالأمس، تحدثت معه، وسألته كيف حالك، قال لي: أنا بخير وماذا عنك؟”.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *