بدر هاري يخرج عن صمته ويحسم في مستقبله الرياضي بعد هزيمته الرابعة على التوالي

كتب في 6 شتنبر 2021 - 6:10 م
مشاركة

خرج الكيك بوكسر المغربي بدر هاري عن صمته أخيرا، بعد هزيمته الأخيرة ضد البولندي أركاديوس جورشك، ليحسم في مصير مسيرته الرياضية.

 

وعكس ما توقّعه العديد من المتتبعين للبطل المغربي وما دعا اليه البعض الآخر، أكد بدر هاري مواصلة القتال من أجل حزام “غلوري” للكيك بوكسينغ.

 

ونشر بدر هاري على صفحته الشخصية على موقع “انستغرام”، رسالة لجمهوره قال فيها أنه لن يعتزل بعد.

 

وقال بدر: أعلم أنكم محبطون وأنا كذلك، النتيجة لم تكن مرضية، لكن من الصعب إدراك الجانب الإيجابي لهذا النزال الأخير.. شعرت خلال هذا النزال بالقوة وأنني على أتم الاستعداد.. قاتلت مثل بدر هاري.. شعرت أني مكتمل مرة أخرى.”.

 

وأضاف: ” يجب أن أخبركم أنني لم أشعر بالألم و لو لثانية قبل ذلك المنعطف (يقصد الضربة القاضية من الخصم.. كانت النتيجة محبطة لكن الطريق مشجعة للغاية.. أنا على الطريق الصحيح … ولن أتوقف حتى أنظف قسم الوزن الثقيل.. أولا”.

 

قبل أن يؤكد عودته الى الميادين قائلا: “دعونا نبدأ بإعادة للنزال.. احبكم… سوف أجعلكم فخورين.. أعدكم”، غير أنه لم يحدد إعادة أي نزال من النزالين الأخيرين الذين انهزم فيهما.

 

وانهزم بدر هاري، مساء السبت الماضي، في المقابلة التي جمعته ضد البولندي أركاديوس ورزشك، ضمن منافسات منظمة “غلوري” للكيك بوكسينغ.

 

وسقط بدر هاري في الجولة الثانية بالضربة القاضية بعد أن كان على وشك الفوز على خصمه الذي أسقطه 3 مرات بالضربات القاضية وكانت تلزمه ضربة قاضية واحدة فقط لإنهاء النزال لصالح بدر هاري.

 

وتعد هذه الهزيمة الرابعة من نوعها بعد هزيمتين ضد الهولندي ريكو فيرهوفن والثالثة ضد الإيرلندي بنجامين أديبغبوي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *