حكيمي ينفرد بأرقام خالية تجاوز بفضلها كل اللاعبين العرب والأفارقة

كتب في 2 شتنبر 2021 - 2:11 م
مشاركة

انفرد الدولي المغربي أشرف حكيمي، بمجموعة من الأرقام، على مستوى صفقات مرحلة الانتقالات الصيفية، التي انتهت مؤخرا، تفوق من خلالها على عدد كبير من اللاعبين الكبار في عالم الكرة المستديرة.

وتربع الدولي حكيمي على أغلى صفقة انتقال على مستوى اللاعبين العرب والأفارقة، حين تم اختياره ضمن أغلى عشر صفقات في « الميركاتو » الصيفي المنقضي.

 

واحتل الظهير الأيمن لـ »الأسود » المركز الرابع، بعدما بلغت صفقته من إنتر ميلان الإيطالي إلى باريس سان جيرمان 60 مليون أورو بالإضافة عشرة ملايين أورو كإمتيازات.

 

كما اختير الدولي حكيمي الصفقة الأعلى والأغلى على مستوى خط الدفاع، متفوقا على المدافع الإنجليزي « بين وايت » القادم من برايتون صوب أرسنال (58,5 مليون يورو) خامسا، ثم المدافع الفرنسي « دايوت أوباميكانو » المنتقل من لايبزيغ إلى بايرن ميونيخ (42,5 مليون يورو) سادسا، فالفرنسي « رافاييل فاران » مدافع ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد (40 مليون يورو) سابعا، ثم الفرنسي « إبراهيما كوناطي » مدافع لايبزيغ إلى ليفربول (40 مليون يورو) ثامنا.

 

فيما احتل صدارة أغلى اللاعبين في الإنتقالات الصيفية المهاجم الإنجليزي « جاك غريليش » من أستون فيلا إلى مانشستر سيتي في صففة بلغت 117 مليون أورو، في حين احتل المهاجم البلجيكي « لوكاكو » المركز الثاني بعد إنتقاله من إنتر ميلان إلى تشيلسي في صفقة بلغت 115 مليون أورو، وجاء في المركز الثالث المهاج الإنجليزي « جادون سانشو » المنتقل من دورتموند إلى ماتشستر يونايتد بمبلغ 85 مليون أورو.

 

وخلت قائمة أغلى عشر إنتقالات في الميركاتو الصيفي، من إسمين بارزين في عالم كرة القدم، ويتعلق الأمر بالبرتغالي « كريستيانو رونالدو » المنتقل إلى مانشستر يونايتد، والأرجنتيني « ليونيل ميسي » المنظم إلى باري سان جيرمان

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *