الدولي المغربي يوسف شيبو يلقن حفيظ دراجي درسا قاسيا بعد تطاوله على المغرب

كتب في 16 غشت 2021 - 1:40 م
مشاركة

أثار الدولي السابق، يوسف شيبو والمحلل الرياضي بقنوات بين اين سبورتس، إعجاب عدد من رواد الشبكات الاجتماعية برده على المعلق الرياضىي بشبكة بين سبورتس الجزائري حفيظ الدراجي، الذي هاجم المغرب بتدوينات متفرقة خدمة لأجندات غير معروفة.

 

وكتب شيبو في تدوينة نشرها عبر حسابه بتطبيق انستغرام قائلا :”رسالة إلى حفيظ الدراجي لتطاوله اكثر من مرة على وطني وبلدي وملكنا يجب ان تعرف اننا شعب نحب وطننا وملكنا تاج فوق رؤوسنا فكفاك اساءة وكفاك تملقا (لحيس الكابة)”.

 

قبل أن يضيف بالقول :” تاريخك معروف لا داعي لذكره الم تكن جزأ من نظامك الدي انت تنتقده قبل ان يتم طردك واصبحت تحشر نفسك في امور وقضايا لا علاقة لك بها احترم نفسك اولا وزملاءك والقناة التي تشتغل فيها لولاها لكنت مرمي مع العصابة على مقولتك “.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Youssef Chippo (@chippoyoussef)

وفي نفس السياق كتب الإعلامي المغرمي، محمد عمور، مدير قسم الأخبار بنفس الشبكة قائلا :“‏‎حدودكم الغربية؟؟ كاليفورنيا مثلا؟ من قال لك أصلا أننا نود فتحها مع أمثالك؟ لأن ملك وسطر ألف سطر تحت كلمة ملك طلب فتح الحدود (لأسباب قد لايفهمها أمثالك) تظنون أننا نحتاج إليكم؟ ثم القضية الفلسطينية ماذا فعلتم لها يا ببغاوات باستثناء الشعارات البومدينية البائدة؟”.

 

 

وكان الإعلامي الجزائري أثار موجة غضب عارمة في أوساط المغاربة بسبب تدوينة هاجم فيها المغرب بحقد كبير، ودعا إلى عدم فتح الحدود مع المغرب، ليتلقى بعد ذلك سلسلة من الردود من صحفي بي اين سبورتس المغاربة، ليقرر سحب تدويناته بعد ذلك.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *