صدمة لعشاق البرصا… ميسي يغادر النادي الكتالوني

كتب في 5 غشت 2021 - 7:06 م
مشاركة

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، منذ قليل، بإعلان انهيار مفاوضات فريق برشلونة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الإسباني الكبير خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني وكونه أصبح لاعبا حرًا في الوقت الراهن.

 

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة بعدما كانت قاب قوسين أو أدني من الإعلان عن تجديد تعاقدها مع النجم الأرجنتيني، حدث تحول جذري في المفاوضات بين النادي الإسباني، وليونيل ميسي من شأنه، أن يعرقل سير المفاوضات بشكل كبير وفشل تجديد تعاقد النجم الأرجنتيني.

 

اجتماع الخميس وراء فشل مفاوضات تجديد عقد ميسي

وأشار التقرير الذي نشره موقع جريدة «ماركا» الإسبانية، إلى أن تجديد تعاقد ميسي مع برشلونة وصل لنقطة سد، موضحًا أن العديد من مسؤولي النادي الكتالوني يعلمون ذلك جيدا.

 

جاء ذلك بعد اجتماع عُقد بين مسؤولي برشلونة وممثلي ميسي اليوم الخميس، ولم يكن هناك اتفاق حول العديد من الأمور، التي يِأتي على رأسها تخفيض راتب النجم الأرجنتيني، وكان محل خلاف كبير بين الجانبين.

 

إدارة برشلونة تنتظر الحصول على 270 مليون يورو من الليجا لحل أزمة ميسي

وبمجرد اتخاذ هذا القرار رسميًا، تتغير نظرة برشلونة بشكل جذري مع الإلحاح لخفض رواتب اللاعبين إلى حد كبير، وبيع بعض اللاعبين هذا الصيف من أجل توفير مبلغ مناسب لتجديد عقد ميسي هذا الصيف.

 

يذكر أن إدارة النادي الكتالوني تنتظر الحصول على أموال بعد اتفاق رابطة الليجا مع صندوق الاستثمار للحصول على التمويل اللازم المقدر بـ270 مليون يورو لتسجيل عقود لاعبيه الجدد بالإضافة لعقد ميسي الجديد في حالة الوصول إلى اتفاق نهائي.

 

 

وكالات

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *