وادو: “في حال حصولي على تعويضات المولودية، سأستثمرها في التنمية والرياضة بمنطقتي درعة تافيلات”

كتب في 6 يوليوز 2021 - 7:01 م
مشاركة

قال الدولي المغربي السابق والمدرب السابق لفريق مولودية وجدة، عبد السلام وادو أن الأموال التي سيتحصل عليها من نادي المولودية الوجدية في حال تحقيق العدالة بحسب ما صرح به، سيتم” تخصيصها بشكل أساسي للتنمية البشرية التربوية والرياضية في منطقتي درعة تافيلالت في المغرب”.

 

وجاء ذلك في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بفايسبوك قائلا:” بعد أن قضيت 6 أشهر مع المحامين الفرنسيين والمغاربة المتخصصين في قانون الرياضة وقانون العمل والحقوق الاجتماعية والضريبية لصياغة شكواي إلى الهيئات القضائية الرياضية والإدارية والمدنية وطنيا ودوليا وكذلك إلى لجنة أخلاقيات FIFA ضد مولودية نادي وجدة ورئيسه، ثم رئيس الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم”.

وأضاف قائلا :تم الانتهاء من الطلب بخبرة دقيقة من المحامين المسؤولين على قضيتي، وأشكرهم على العمل الممتاز الذي قاموا به”.

وأوضح بالقول: “أنا ببساطة أطالب بحقوقي التي تصل إلى 9،800،000 درهم (940،000 يورو) + 5٪ فائدة التأخير عن السداد تحتسب من تاريخ الإنهاء الأحادي “من طرف واحد” لعقد العمل من قبل النادي”.

وأشار إلى أن “إن هذه الأموال إذا أعادتها لنا عدالة السلطات المغربية أو الدولية سيتم تخصيصها بشكل أساسي للتنمية البشرية التربوية والرياضية في منطقتي درعة تافيلالت في المغرب”.

قبل أن يختم تدوينته بالقول:” يجب على مسيري نادي مولودية وجدة أن يفهموا أن نادي كرة القدم يُدار الآن كشركة “مقاولة” حقيقية قائمة بذاتها مع احترام قانون العمل”.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *