إنكلترا تقسو على أوكرانيا برباعية وتتأهل لنصف نهائي يورو 2020

كتب في 3 يوليوز 2021 - 11:26 م
مشاركة

تأهلت إنكلترا إلى نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم، لأول مرة منذ 25 عاما، بعد ثنائية لهاري كين ساعدت في سحق أوكرانيا برباعية، لتضرب موعدا مع الدنمارك على استاد ويمبلي.

 

أكمل المنتخب الإنكليزي عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم « يورو 2020 » عقب فوزه على المنتخب الأوكراني بأربعة أهداف مقابل لاشيء، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب الأولمبيكو بروما في دور الثمانية من البطولة.

 

وتقدم المنتخب الإنكليزي بهدف سجله هاري كين في الدقيقة الرابعة، وأضاف هاري ماجوير الهدف الثاني في الدقيقة 46 قبل أن يسجل كين الهدف الثاني له والثالث للمنتخب الإنكليزي في الدقيقة 50، ثم أضاف جوردان هيندرسون الهدف الرابع في الدقيقة 63.

 

وسيعود المنتخب الإنكليزي للعب على ملعب ويمبلي في الدور قبل النهائي حينما يواجه المنتخب الدنماركي، الذي تغلب على نظيره التشيكي 2 / 1، يوم الأربعاء المقبل.

 

وتأهل المنتخب الإنكليزي لهذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط ثم تغلب على المنتخب الألماني بهدفين نظيفين في دور الستة عشر.

 

فيما تأهل المنتخب الأوكراني لهذا الدور بعدما عبر دور المجموعات بصفته واحدا من بين أفضل منتخبات احتلت المركز الرابع، ثم تغلب على المنتخب السويدي 2 / 1 في دور الستة عشر.

 

ومن المقرر أن يلتقي في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى المنتخب الإيطالي مع نظيره الإسباني.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *