غضب واستياء في صفوف جماهير المولودية الوجدية بسبب سوء التحكيم أمام النهضة البركانية

كتب في 4 يونيو 2021 - 1:21 م
مشاركة

عبرت جماهير المولودية الوجدية، عن استياءها العميق وتذمرها الشديد، جراء ما تعرض له فريق سندباد الشرق من تظلم تحكيمي من قبل الحكم “محمد بلوط” الذي قاد المواجهة التي جمعت بين الفريقين الجارين، أمس الخميس بالملعب البلدي لبركان، برسم مؤجل عن الدورة 20 من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول وهو النزال الذي إنتهى بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وفي السياق ذاته، وعلى إثر هذه “المجزرة” التحكيمية التي تعرض لها الفريق الوحيدة، طالبت الجماهير من رئيس اللجنة المركزية للتحكيم أن يتحلى بالجرأة والشجاعة ويعمل على فتح تحقيق معمق في هذه الواقعة، بعيدا عن أسلوب المجاملة والمحاباة وخاصة أن الأمر يتعلق بفريق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

وإلى ذلك، أصبحت كل الفرق الوطنية تضرب ألف حساب خلال مواجهتها لفريق النهضة البركانية، ليس لقوته أو لأسلوب لعبه المتميز، بل نتيجة انحياز الحكام له، وهو الأمر الذي أثار معه غضب العديد من جماهير الفرق الوطنية، التي ما فتئت تطالب بعدالة تحكيمية داخل رقعة الملاعب.

 

وعلاقة بالموضوع، طالبت الجماهير الوجدية، من المكتب المسير الخروج عن صمته، من خلال العمل على إصدار بلاغ رسمي لتنوير الرأي العام الرياضي بخصوص ما تعرض له الفريق من حيف وظلم من لدن الحكم “محمد بلوط” خلال مقابلة أمس أمام الجار نادي نهضة بركان.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *