أول تصريح لعموتة بعد تأهل المنتخب المغربي لنصف النهاية لبطولة إفريقيا للمحليين

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين حسين عموتة عقب اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني بنظيره الزمبي ،مساء يوم الأحد” أنه منذ البداية دخلت العناصر الوطنية بقوة و تركيز شديدين في المباراة ، و خلقت مع الوهلة الاولى فرصة ترجمت الى هدف مما سهل المأمورية امام اللاعبين المغاربة الذين اتسم مردودهم بالفعالية و النجاعة” .

و اضاف ان المنتخب الزمبي لم يكن سهلا كما يتوقع البعض ، مبرزا أن الخصم “خلق لنا الكثير من المشاكل بالرغم من النقص العددي الذي عانوا منه” ، علاوة على التراخي الذي طبع اداء بعض اللاعبين خاصة في الانفاس الأخيرة من اللقاء .

و في معرض حديثه عن مباراة نصف النهاية ضد منتخب الكاميرون ، أوضح عموتة “أنه منذ بداية المنافسات و نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، و انطلاقا من يوم غد سوف نضع التكتيك المناسب لهذه المباراة الحاسمة ، التي ستجمعنا بمنتخب عتيد “.

وأعرب عموتة عن ارتياحه للحصيلة التسجلية التي وقع عليها الفريق الوطني مبرزا ان هذا الامر يترجم الثقة التي ترسخت بين اللاعبين من جهة، و بين المجموعة و الطاقم التقني .

وعبر في الاخير عن امله في أن يتواصل النسق التصاعدي الذي يبصم عليه المنتخب الوطني ،وأن تكون الفعالية في الموعد خلال مباراة نصف النهاية .

تجدر الاشارة الى ان اللجنة التقنية للمسابقة اختارت الدولي المغربي محمد علي بامعمر، كأفضل لاعب خلال هذه المواجهة نظير العرض المتميز الذي بصم عليه و ترجمه من خلال تسجيله الهدف الثاني .

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره الكاميروني، يوم الأربعاء القادم، في حدود الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، قصد تحديد هوية المتأهل إلى المشهد الختامي من المنافسة التي سيسدل عليها الستار في الـ7 من شهر فبراير المقبل.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)