وادّو: نادي مولودية وجدة لا يتوفر على آلة غسيل واللاعبين يغسلون أقمصتهم باليد

كتب في 23 يناير 2021 - 12:37 م
مشاركة

عاد عبد السلام وادو، المدرب السابق لنادي مولودية وجدة، ليكشف المزيد من خبايا النادي، بعد طرده، قبل حوالي شهر، وتعويضه بالفرنسي برنار كازوني.

وهذه المرّة، إختار وادو، “نشر غسيل” البيت الداخلي للنادي، عبر صور وفيديوهات، توثّق لحالة من “الفوضى” التي كان يتخبّط فيها النادي إبان فترة تدريبه له.

ومن بين ما لفت عدد من متابعي صفحته على “فايسبوك”، شريط فيديو للاعب ضمن صفوف النادي، وهو يغسل قميصه الرسمي بيده، في غياب آلة الغسيل، وفق تعليق وادّو، الذي كشف كذلك غياب مجفف الملابس، وهو الأمر الذي كان يعيق، مضاعفة التداريب. حسب تدوينته.

وقال وادوّ أن إدارة النادي لم توفّر له وسيلة نقل من وإلى مركز التداريب، ما اضطره لإستعمال سيارة الأجرة الصغيرة، كما وثّق ذلك بالفيديو كذلك.

عبد السلام وادّو الذي يصف رئيس النادي، محمد هوار بـ”الكذاب ولا يحترم قانون العمل وحقوق موظفيه”، قال إن جميع الأمور التي إحتج من أجلها، تم توفيرها للمدرب الجديد كازوني، من بينها دفع 4 لاعبين بهدف تهدئة الباقين، غير أن الطاقم الطبي لا زالوا ينتظرون مكافآتهم لأشهر.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. بهذه التعليقات أصبح لا يساوي شيء. انه تصرف اقل ما يمكن أن يقال انه صبياني.الان ان متاكد ان المولودية كانت علي حق عندما طردها.وليكن سي وادو الا فريق مغربي سيوظفه بعد هذا الحادث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *