وادو: طريق مولودية وجدة نحو الإحتراف لا يزال بعيدا وإذا تركوني أشتغل سنصل جميعاً

كتب في 6 دجنبر 2020 - 12:15 م
مشاركة

اعتبر عبد السلام وادو، المدرب الجديد لنادي المولودية الوجدية، بعد أول مباراة في البطولة، أن طريق الفريق نحو الإحترافية لا يزال بعيداً.

وقال وادو في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، أنه رغم تخبط فريق المولودية الوجدية لأزيد من شهر ونصف في جملة من المشاكل والإضطرابات، تمكن من تقديم شوط أول مشجّع، رغم عجزه في الثاني عن التحكم في الكرة.

وأبرز وادو عزمه السير بالفريق نحو الإحترافية غير أنه رهن هذا الأمر بإعطائه هامش أكبر في حرية الإشتغال قائلا: “إذا سمحوا لي بالإشتغال سنصل جميعاً”.

وكشف مدرب الفريق عقب انتهاء أول مباراة له في البطولة الوطني الإحترافية، أنه أشرك الحارس الرابع بعد عدم تمّكن الحارسين الثاني والثالث من المشاركة بسبب عدم تسجيلهم في الآجال القانونية.

ولم يفوّت وادو، عبر تدوينته “الفايسبوكية” شكر أنصار النادي على دعمهم للفريق، الذي قال عنه أنه السبيل نحو النجاح، قبل أن يختم تدوينته بعبارة “ديما MCO”.

وتعادل فريق مولودية وجدة بهدف لمثله مع مضيفه فريق سريع وادي زم، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة الأولى من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وكان فريق مولودية وجدة سباقا للتسجيل بواسطة اسماعيل خافي (د 26)، قبل أن يعدل النتيجة لسريع وادي زم هشام مرشاد (د 77).

واحتل فريق مولودية وجدة عقب هذا التعادل، المركز الرابع إلى جانب فريق سريع وادي زم بنقطة واحدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *