قبل أسبوع على بداية البطولة.. وادو يهدّد بالرّحيل عن “سندباد الشرق”

كتب في 29 نونبر 2020 - 4:29 م
مشاركة

قبل أسبوع من انطلاق الموسم الجديد للبطولة الإحترافية 2020-2021، خرج الدولي المغربي عبد السلام وادو، المدرب الجديد لفريق المولودية الوجدية، بتغريدة “مثيرة” على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يهدّد فيها بمغادرة الفريق.

تهديد وادو، حسب التدوينة، جاء احتجاجاً على عدم توصّل عدد من لاعبي “سندباد الشرق” بمستحقّاتهم المالية، التي بقيت عالقة لشهور عديدة، “بل أكثر من ذلك لسنوات، بالنسبة لبعض اللاعبين”، حسب تعبيره.

وقال المدرب الذي يخوض أول تجربة له في مجال التدريب، أنه في حالة عدم تسوية وضعية اللاعبين الذين اعتبرهم الطرف الأهم في هذه الرياضة، في أقرب الآجال سيضطر لمغادرة الفريق.

https://twitter.com/AbdesOuaddou/status/1332962979848065025

وسبق لوادو أن اطلق نداءً، عبر احدى المحطات الإذاعية، لدعم الفريق وعدم الإعتماد على رئيسه، محمد هوار، فقط، مشيرا الى أنه سيسعى بدوره، عبر شبكة المعارف التي يحظى بها، الى جلب مستشهرين جدد.

وكان فريق المولودية الوجدية، قد تعاقد مع عبد السلام وادو، نهاية أكتوبر الماضي، بعقد يمتد لأربعة سنوات، خلفاً للجزائري عبد الحق بنشيخة، واعداً بتكوين فريق يضم لاعبين مميزين، وهو ما أظهرته التعاقدات الأخيرة للفريق، والتي كان آخرها، تعاقده رسمياً مع المدافع الأيسر “ريكي ستيفان نغاتشو” والبالغ من العمر 18 سنة بعقد يمتد لثلاثة سنوات.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *