نادي المولودية الوجدية يعزّز دفاع الفريق وحراسة المرمى بإسمين جديدين

كتب في 12 نونبر 2020 - 9:45 م
مشاركة

عزّز نادي المولودية الوجدية، حراسة المرمى ودفاع الفريق ، بالتعاقد بشكل رسمي، مساء اليوم الخميس 12 نونبر الجاري، مع حارس قادم من الأنصار السعودي ولاعب قادم من نادي كرباك (Qarabag) الازربيدجاني.

وكشف النادي الوجدي الذي يقوده المدرب الجديد المغربي الدولي عبد السلام وادو، عبر صفحته الرّسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” أن الحارس الجديد، مروان فخر، يبلغ من العمر 31 سنة ويمتد عقده مع النادي لموسمين، فيما يبلغ المدافع الأيسر فيصل غراس الذي سبق له ان لعب في البطولة الاسكتلندية مع ناي هيبرنيان، ونادي بيزيي الفرنسي (Beziers) 27 سنة ويمتد عقده لثلاثة مواسم.

وسبق للنادي أن أعلن انضمام لاعبين جديدين لفترة تجريبية بالمعسكر التدريبي الذي يقيمه بمدينة الجديدة وهما، يانيس مراح (21 سنة) مدافع أوسط. واللاعب الكامروني ريكي نكانشو (18 سنة) ويلعب كظهير أيسر.

ويطمح نادي المولدية الوجدية لكرة القدم لتحقيق مراتب متقدّمة خلال الموسم الجديد للدوري المغربي المحترف –الدرجة الأولى، خاصة بعد التعاقد مع المدرب المغربي واللاعب السابق ضمن صفوف المنتخب المغربي عبد السلام وادو لمدة أربعة مواسم، المدرب الذي غيّر عدد هام من العناصر داخل النّادي كمساعديه ومدربي الإعداد البدني.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي المولودية الوجدية تمكّن من الحصول على المرتبة الخامسة في ترتيب الموسم الماضي من البطولة الإحترافية بقيادة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، وكان يمكن أن يحصل على مرتبة أفضل لولا بعض العثرات التي واجهته في المباريات الأخيرة من البطولة والتي كانت جميعها بدون جمهور بسبب جائحة كورونا. حسب المختصّين في الشأن الرّياضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *