المنشط عادل العماري يهاجم المولودية.. والجماهير الوجدية ترد بقوة!

كتب في 27 أكتوبر 2020 - 1:08 م
مشاركة

أثارت حلقة من برنامج إذاعي يقدمه المنشط عادل العماري، جدلا واسعا بين محبي فريق نادي المولودية الوجدية، بسبب مهاجمة المنشط لفريقهم و إنتقاده الحاد للطريقة التي يسير بها الفريق.

 

ولم تتقبل جماهير فريق المولودية العريق، التهكم والهجوم غير المبرر للصحفي، مشيرة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها العماري الفريق، ومتسائلين في ذات الوقت عن سبب عدم تدخل “الهاكا”، من أجل توقيف البرنامج، خاصة بعد إنتهاكه للقوانين الجاري بها العمل في هذا القطاع.

 

 

وبدأ العماري هجومه على الفريق الوجدي، بعد أنباء غير رسمية عن إقتراب انتقال لاعب المغرب التطواني، أيوب لكحل إلى المولودية الوجدية، بعدما تحدثت عدد من التقارير الإعلامية عن فشل الصفقة بين الفريق التطواني و الوداد من أجل انتقال اللاعب إلى صفوف هذا الأخير، وأشارت التقارير إلى أن الصفقة باتت غامضة و لم تُحسم بعد، بعكس تقارير سابقة تحدثت عن إتمامها رسميا.


الصحفي الذي أكد في عديد من المناسبات إنتماءه لفريق الوداد البيضاوي، أصبح يهاجم كل فريق مغربي تعارضت مصالحه مع فريق الوداد البيضاوي، الذي لا يخفي إنحيازه له ويمتدحه في كل فرصة ومناسبة، خارقا بذلك الشعار الذي ترفع إذاعة راديو مارس في الإحترافية والتطور الإيجابي للرياضة المغربية، ويستمر بدون ملل ولا كلل في مجازره في حق الإعلام والصحافة، بحسب ما أكدته الجماهير الوجدية في عدد من التعليقات.

 

 

ودافعت الجماهير الوجدية عن رئيس الفريق، مؤكدة أن محمد هوار منذ ترأسه للفريق، استطاع في مدة وجيزة، أن يحقق ما عجز عن تحقيقه عدد من الرؤساء، قبله، و يعيد الملودية إلى سكتها المعهودة، وبذلك ينصف تاريخ هذا الفريق العتيد وتاريخ مدينة الألفية، التي غابت الفرحة الكروية عن جماهيرها لفترة طويلة.

 

 

واحتل فريق المولودية الرتبة الخامسة في الدوري الإحترافي المغربي، وأعلن محمد هوار في ندوة صحفية عن إحداث هيكلة كبرى في صفوف طاقم المولودية، وتعاقد مع الدولي المغرب السابق، عبد السلام وادو في أول تجربة تدريبية في المغرب، والذي وعد بدوره بتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الرياضي المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *