ميسي يغادر برشلونة..ومعركة طاحنة تنتظره مع إدارة النادي

كتب في 26 غشت 2020 - 12:38 م
مشاركة

بعد أسابيع من التردد وما رافقها من جدل حول مصير النجم الأرجونتيني، ليونيل ميسي، حسم الأخير الجدل باعلان رغبته مغادرة النادي الكتالوني.

 

ووجه أمس ميسي، رسالة عبر فيها عن رغبته في ترك الفريق، عبر الفاكس العاجل، وهي خدمة تستخدم لبعض الرسائل الاستعجالية، وهو في ذلك حسب العديد من وسائل الأعلام الاسبانية أراد توجيه الرسالة في الآجال القانوني الذي يسمح له بالتعبير عن رغبته في المغادرة عند نهاية كل موسم.

 

العقد الذي يربع نجم بارشلونة وإدارة الفريق يمتد حتى السنة المقبلة، أي حتى نهاية الموسم المقبل، والتعبير عن رحيل ميسي قبل نهاية السنة سيضعه أمام تنفيذ الشرط الجزائي في العقد والذي تداولت وسائل إعلام في وقت سابق أن مما ورد فيه وجوب دفع ميسي لـ700 مليون أورو.

 

ورغم ذلك، يتوقع العديد من المراقبين بأن الطرفين سيدخلان في معركة قضائية طاحنة في الأيام المقبلة، حول أحقية استخلاص المبلغ المذكور، وإنهاء عقد النجم الأرجنتيني مع فريق برشلونة.

 

وتوج ميسي بجميع الألقاب القارية والأورية مع فريق برشلونة، وفي الوقت الذي يرى عدد من المتابعين بأن مغادرته وإن كانت قد أملتها الظروف التي يعيشها داخل الفريق، وبالخصوص علاقته المتوترة مع رئيس النادي، إلا أنه يشعر بأنه لم يعد يجد نفسه في اللعب لبرشلونة وهو ما دفعه للبحث عن عقد جديد في فريق جديد.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *