لقجع يتمنى الشفاء لأطقم الأندية المغربية المصابة بكورونا ويؤكد إستعداد الجامعة لمساعدة الفرق

كتب في 13 غشت 2020 - 11:35 م
مشاركة

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، أن وزارة الثقافة والشباب والرياضة ستفي بوعدها باستكمال الدعم المادي اتجاه الأندية التي انهت جميع الشروط لتأسيس الشركة الرياضية، بداية من الأسبوع المقبل.

 

وقبل ذلك قدم عبد العزيز الطالبي، رئيس لجنة المراقبة والتدبير، عرضا مفصلا حول الوضعية الراهنة لخلق الشركات الرياضية من لدن أندية القسم الوطني الأول والثاني طبقا لمقتضيات قانون التربية البدنية والرياضات 30 – 09 فيما ذكر السيد حسن الفيلالي رئيس لجنة القوانين والأنظمة بمواكبة اللجنة باقي الفرق خصوصا أندية القسم الوطني الثاني لاستكمال تأسيس الشركات الرياضية.

 

وفي بداية الإجتماع، شكر فوزي لقجع، “كل من ساهم في انجاح استئناف انطلاق الموسم الكروي في مقدمتهم السلطات العمومية من وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الثقافة والشباب والرياضة الذين بذلوا مجهودات كبيرة للحفاظ على صحة كل أعضاء أسرة كرة القدم بالإضافة إلى جميع الاداريين في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية”.

وفي ظل حديثه عن الوضعية العامة تمنى فوزي لقجع، الشفاء العاجل لكل المصابين مذكرا بالتطبيق الكامل للبروتكول الصحي من طرف الاندية لضمان مسار جيد لمنظومة كرة القدم الوطنية.

 

كما أكد رئيس الجامعة مساندته لرئيس اتحاد طنجة في متابعته الوضعية الصحية داخل فريقه متمنيا الشفاء العاجل لكل مكونات الفريق إلى جانب المصابين في فرق أخرى من أجل العودة بسرعة لاستكمال منافسات البطولة الوطنية.

 

وحسب بلاغ للجامعة، فقد عبر فوزي لقجع عن استعداد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، لمساعدة فريق اتحاد طنجة وباقي الفرق في تجاوز الظروف الصحية التي تمر بها.

 

من جانبه، شكر حميد ابرشان، عضو المكتب المديري للجامعة ورئيس فريق اتحاد طنجة، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مساندته ومتابعته المستمرة لوضعية الفريق مبرزا تأثره من قرار إرسال بعثة طبية من قبل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية للمساعدة في الكشف عن الوضعية الصحية للاعبين فيما أكد السيد سعيد الناصري رئيس العصبة، ان الهدف من هذا العمل كان للمساعدة التي تبقى دائما لاتحاد طنجة ولباقي الفرق الاخرى.

 

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *