بعد إنتصاره بالضربة القاضية.. المقاتل المغربي أنس سيراج لشمس بوست : “التحضير للبطولة كان صعبا بسبب كورونا.. واهدي الفوز للمغرب”

كتب في 1 غشت 2020 - 5:15 م
مشاركة

حقق البطل المغربي في الفنون القتالية، أنس سراج منير إنتصارا ساحقا على خصمه البرازيلي ليوناردو مارتينز بضربة قاضية خاطفة في الجولة الأولى لنزالهما، مساء أمس الجمعة ضمن نزالات بطولة “محاربي الإمارات”، التي تعرف مشاركة 20 مقاتلا من 18 دولة حول العالم.

 

 

وعبر البطل المغربي في تصريح لشمس بوست، عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز، مشيرا الى ان الفوز جاء بالتزامن مع يوم عيد الاضحى الذي تحتفل به عدد من الدول الإسلامية ، “وهذه فرحة كبيرة بالنسبة لي” يقول سراج.

 

 

واضاف المقاتل المغربي، ان التداريب وظروف التحضير لهذه البطولة كانت صعبة جدا، لاسيما وانها تزامنت مع تفشي وباء كورونا، حيث اغلقت جميع المراكز الرياضية بالإمارات، يضيف المتحدث، مشيرا في الوقت ذاته، الى انه كان يتسلل الى بعض الأماكن الخالية ليستأنف تداريبه سريا ويتسعد بشكل جيد للبطولة.

 

 

وعن إنتصاره يوم امس، قال سراج : ” الحمدلله، ربي يسر في كل شيء، يسر في التحضيرات، وفي تنزيل الميزان وفي المباراة ايضا، فالحمدلله، فالخصم البرازيلي مقاتل لا يستهان به، وهو معروف في البرازيل بقوته في الأرض وحاصل على الحزام الاسود في الجوجيتسو… وكان الهدف ديالي هو ماينزلنيش للأرض، والحمدلله ربي يسر وفزنا بالضربة القاضية في الجولة الأولى”.

 

 

وفي ختام تصريحه للموقع، اهدى سراج هذا الفوز لبلده المغرب وجميع المغاربة ولعائلته وأصدقائه وايضا لزملائه في الفريق الذين دعموه خلال التحضير لهذه البطولة.

 

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *