جوارديولا: ساني قريب من الانتقال إلى بايرن ميونيخ

كتب في 1 يوليوز 2020 - 10:30 م
مشاركة

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يوم الأربعاء إن الجناح ليروي ساني قرر الرحيل عن النادي ليبدأ على الأرجح مسيرة جديدة مع بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية وألمانية يوم الثلاثاء أن بايرن توصل لاتفاق مع سيتي لضم ساني مقابل 45 مليون يورو (50.47 مليون دولار) فضلا عن مبالغ أخرى متغيرة نظير التعاقد لمدة خمس سنوات.

وأكد جوارديولا أن هناك بعض الأمور العالقة بحاجة للحل قبل الإعلان عن الصفقة.

وأبلغ الصحفيين قبل مواجهة ليفربول بطل الدوري الانجليزي الممتاز يوم الخميس ”يبدو أن الصفقة في طريقها للحسم لكن لم يتم الانتهاء من كافة الأمور وتوجد بعض التفاصيل العالقة لكن يبدو أنه في طريقه إلى ميونيخ. نتمنى له التوفيق ونشكره على السنوات التي قضاها معنا“.

وأضاف المدرب الإسباني ”سيبدأ فصلا جديدا في مسيرته مع ناد رائع هو بايرن ميونيخ. أراد الرحيل وكل شخص له حياته الخاصة وقرر المضي قدما في ذلك. كنت أود أن يبقى معنا لكنه يعتقد أنه سيكون أفضل وأكثر سعادة هناك“.

وانتهت حملة دفاع سيتي عن لقب الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي بخسارته 2-1 أمام تشيلسي ليمنح ليفربول فارقا يستحيل تعويضه يبلغ 23 نقطة في الصدارة قبل سبع جولات على النهاية.

واعترف جوارديولا بأن سيتي، الذي خسر 3-1 أمام ليفربول في أنفيلد في وقت سابق هذا الموسم، سيسعى لتأكيد قدراته عندما يستضيف فريق المدرب يورجن كلوب في ملعب الاتحاد.

وقال ”نشعر بالرضا التام عن ما حققناه، لكن بالنسبة للرياضيين هذا لا يكفي أبدا. الماضي انتهى ويجب مواصلة ما بدأناه“.

ويصر جوارديولا (49 عاما) على أن فريقه سيستعيد بريقه وتألقه الموسم المقبل.

وقال ”سنعمل على أن يشعر ليفربول بالضغط الموسم المقبل وكذلك باقي المنافسين. سنحاول المنافسة معهم“.

وأضاف أنه يحترم بشدة كلوب نظيره في ليفربول قائلا ”لا أعرفه جيدا لكني معجب به وبالطريقة التي تؤدي بها الأندية التي دربها. أنه يريد الفوز وكذلك أنا لكن عندما تنتهي المباراة ينتهي كل شيء“.

 

رويترز

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *