برشلونة ويوفنتوس ينجزان الصفقة: أرتور إلى تورينو وبيانيتش إلى كاتالونيا

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ،اليوم الإثنين، تعاقده مع لاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش قادما من يوفنتوس لقاء 60 مليون أورو، وذلك بعد انتقال لاعبه البرازيلي أرتور ميلو الى النادي الإيطالي مقابل 72 مليون أورو.

 

وكشف بطل إسبانيا في الموسمين الماضيين عن الصفقتين في بيانين فصلت بينهما ساعتان تقريبا، فأعلن بداية رحيل أرتور (23 عاما) لقاء 72 مليون يورو تضاف إليها عشرة ملايين من الحوافز والمكافآت، قبل تأكيد التعاقد مع بيانيتش (30 عاما) لقاء 60 مليونا، مع 5 ملايين من الحوافز.

وسيبقى كل لاعب في صفوف فريقه الحالي حتى نهاية موسم 2019-2020 الذي سيمتد حتى أواخر يوليو على الأقل، بعد تعليق المنافسات لثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وسيتعاقد يوفنتوس مع الدولي البرازيلي لخمسة مواسم، على ان يكون عقد الدولي البوسني لأربعة.

وتعد هذه الصفقة من الأكبر في فترة الانتقالات هذا الصيف، بعد رحيل المهاجم الألماني تيمو فيرنر من لايبزيغ الى تشلسي الإنكليزي، وتثبيت باريس سان جرمان الفرنسي تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بعد استعارته من إنتر الإيطالي.

وناهزت قيمة كل من الصفقتين 60 مليون يورو.

وتأتي هذه الصفقات بعد موسم عانت فيه الأندية ماليا من تبعات وباء “كوفيد-19” الذي تسبب بتعليق المنافسات لنحو ثلاثة أشهر، وكبّد الأندية خسائر جراء تراجع إيرادات المباريات وحقوق البث التلفزيوني.

وأفاد برشلونة بطل إسبانيا في الموسمين الماضيين وثاني ترتيب الليغا حاليا، في بيان، عن توصله مع يوفنتوس “الى اتفاق بشأن انتقال اللاعب أرتور ميلو. سيدفع النادي الإيطالي 72 مليون يورو، إضافة الى عشرة ملايين كحوافز ومكافآت”.

وأضاف “سيبقى أرتور مع برشلونة حتى نهاية المنافسات الرسمية في موسم 2019-2020”.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)