الاتحاد الإيطالي يقرر استمرار تعليق نشاط كرة القدم حتى 14 يونيو

كتب في 18 ماي 2020 - 11:38 م
مشاركة

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الإثنين، أنه تم تأجيل استئناف مسابقة الدوري حتى 14 يونيو المقبل، وفقًا للقرارات الأخيرة الصادرة عن الحكومة، ومع ذلك أعلن عن رغبته في أن تعيد السلطات المختصة التفكير في هذا القرار، وأن يتم الموافقة على عودة النشاط، عقب السيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

 

وتوقفت بطولة الدوري الإيطالي منذ 9 مارس الماضي في الجولة الـ26، حيث يتصدر يوفنتوس جدول الترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، ويليه مباشرة لاتسيو بفارق نقطة وحيدة.

 

وجاء في البيان الرسمي للاتحاد «قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تنفيذا لقرارات الـ17 من مايو الخاصة بالإجراءات العاجلة لاحتواء الوباء في جميع أنحاء البلاد وأيضًا الخاصة بتعليق جميع المسابقات الرياضية والأحداث في الأماكن العامة أو الخاصة حتى 14 يونيو المقبل، تمديد تعليق النشاط الرياضي حتى 14 يونيو لعام 2020».

 

 

وسمحت الحكومة لأندية «السيري آ» باستئناف التدريبات داخل منشآتها الرياضية وبشكل فردي منذ الرابع من الشهر الجاري، وحتى هذه اللحظة لم يتم السماح بتدريب الفريق بأكمله.

 

وقدمت رابطة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم الأربعاء الماضي مقترحا للحكومة باستئناف البطولة في 13 يونيو المقبل، وخوض الـ12 جولة المتبقية في الموسم، إلا أن القرارات الأخيرة الصادرة قضت على هذا المقترح.

 

وكالات

The following two tabs change content below.

شمس رياضة

القسم الرياضي بموقع شمس بوست

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *