بشرط واحد.. زيدان قد يغير موقفه تجاه بيع أشرف حكيمي

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى إمكانية تغير موقف مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، تجاه اليافع المغربي أشرف حكيمي، وذلك بالسماح له إما بالبقاء مع ناديه الحالي بوروسيا دورتموند أو خوض مغامرة جديدة، بعد انتهاء إعارته في “سيغنال أيدونا بارك”، لكن هذا لن يحدث إلا بشرط واحد.

وقالت الصحيفة المدريدية إن زيدان لا يفكر في بيع صاحب الـ21 عاما، رغم تكالب الأندية الكبرى عليه، بعد تطوره مع أسود الفيستيفاليا على مدار العامين الماضيين، إلا أنه في حال تلقى عرضا لا يقاوم، يشترط ألا يقل عن 80 مليون يورو، ليوافق على بيعه لأحد الطامعين، والإشارة لواحد من الثنائي بايرن ميونخ أو باريس سان جيرمان.

وتتضارب الأنباء حول مستقبل حكيمي في الآونة الأخيرة، ما بين تقارير تتحدث عن إمكانية استمراره مع البوروسيا لموسم آخر على سبيل الإعارة، وأخرى لا تستبعد بقاءه في الملاعب الألمانية، لكن بألوان العملاق البافاري، أو أن يخوض تجربة جديدة في فرنسا مع أصحاب “حديقة الأمراء”.

وأشارت الصحيفة إلى أن تأخر إدارة الريال في فتح ملف تجديد عقد حكيمي الممتد لعامين إضافيين، هو ما فتح المجال لربط اسمه بعملاقي البوندسليغا وباريس سان جيرمان، إلا أنه لا يخطط للتفريط فيه، إلا إذا اضطرته الظروف لبيعه بأعلى عائد مادي، لتخفيف الخسائر الفادحة التي يتكبدها النادي كسائر أندية العالم منذ تعليق النشاط بسبب جائحة كوفيد-19.

وعبر أشرف عن نفسه كما ينبغي في فترة إعارته مع دورتموند التي بدأها في صيف 2018، وقبل توقف النشاط، تمكن من تسجيل سبعة أهداف بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة من مشاركته في 37 مباراة في مختلف مسابقات هذا الموسم.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)