أشرف حكيمي يتحدث عن مستقبله بعد اهتمام الأوروبيين الكبار!

كتب في 13 أبريل 2020 - 9:15 ص
مشاركة

تحدث اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي ، الظهير الأيمن لريال مدريد والمُعار إلى بوروسيا دورتموند ، عن مستقبله ، في ضوء رغبة أكثر من ناد في التعاقد معه.

في صيف 2018 ، انتقل حكيمي إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لموسمين ، ينتهي في يونيو 2020 ، حيث أظهر قدرته على العودة مرة أخرى إلى ريال مدريد بسبب أدائه الفني الرائع في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

 

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها الأسبوع الماضي أن مسؤولي ريال مدريد جددوا عقدهم الحكيم حتى صيف 2023 (انظر التفاصيل).

 

لكن الحكيمي أكد أنه لا يعرف شيئًا عن هذا ، حيث قال: “لا أعرف متى ينتهي عقدي مع ريال مدريد ، ويتولى وكيل أعمالي معالجة هذه المسألة”.

وأضاف في تعليقات على راديو سير الإسباني “أعتقد أنه سينتهي في عام 2022 ، لكنني لا أعرف حقًا ، إنه نفس العقد الذي وقعته في عام 2017”.

 

رداً على سؤال: “هل تعتقد أنك ستكون لاعب ريال مدريد ، 1 يوليو المقبل؟” فأجاب: “في مدريد ، لم يخبروني بأي شيء ، قرأت أخبارًا عن ذلك”.

 

سئل: “هل تشعر بالإطراء لأن الكثير من الفرق تحبك؟” فأجاب: “ومن لا يحبها؟ أنا فخور بما أقوم به وأنا سعيد للغاية في فريقي الحالي (بوروسيا دورتموند) “.

 

وتابع: “سيتعين علي اتخاذ قرار في يونيو وستكون خطوة رائعة في مسيرتي. عقدي سينتهي في يونيو مع بوروسيا دورتموند ، وبعد ذلك سأعود إلى ريال مدريد. ”

 

وختم: “حتى الآن لم يكن لدي اتصال مع مدريد بشأن هذه المسألة (سأعود العام المقبل) ، ولكن أعتقد أننا سنجري قريباً بعض المحادثات لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لي”.

 

نجح اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ، والذي حقق أداءً جيدًا مع دورتموند هذا الموسم ، في تسجيل 7 أهداف و 10 تمريرات حاسمة ، في 33 مباراة بين الدوري الألماني ودوري الأبطال.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *