“كورونا” يحجب المذيع المشهور التونسي عصام الشوالي عن الملاعب الرياضية

كتب في 11 مارس 2020 - 2:30 م
مشاركة

أكد المعلق الرياضي المشهور بقناة “بي إن سبورت” القطرية، التونسي عصام الشوالي، أن سبب غيابه خلال الآونة الأخيرة عن الملاعب الرياضية، يعود بالأساس إلى تفشي إنتشار وباء كورونا المتجدد، وأضاف المعلق المذكور خلال تدوينة له بصفحته الرسمية” تويتر” جوابا عن أسئلة محبيه، إنني لا زلت بذمة قناة ” بي إن سبورت” وإنني بخير وعلى خير، وأن الوضع الصحي العالمي جراء تفشي وباء كورونا القاتل، أرخى بظلاله على الجميع، وأجبرني على البقاء في تونس في إنتظار أن تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي، متمنيا في الوقت ذاته أن يحمي الله الجميع من هذا الداء القاتل، وأنه مشتاق لمعانقة الميكروفون من جديد للتواصل مع محبيه.

وفي السياق ذاته، فسبق لمجموعة من الاتحادات الكروية سواء في أوروبا، وإفريقيا، وآسيا، أن أعلنت إجراء المباريات بدون جمهور تخوفا من إنتشار وباء كورونا الذي أودى بحياة حوالي 4آلاف شخص في مختلف دول العالم إضافة إلى إصابة أزيد من 100 الف شخص.

فيما يلي تدوينة المذيع التونسي ععصأم الشوالي : “‏اخوتي اصدقائي المتابعين ، شكرا للسؤال نحن لابأس و الحمدلله، و مازلنا على ذمة بيين سبور و لكن الوضع الصحي العالمي القى بظلاله علي الجميع و الوضع اجبرنا علي البقاء في تونس، الله يقدر الخير و يحمي الجميع . توحشتكم و توحشت الميكروفون و الكورة.. ان شاء الله فترة و تتعدى و ترجع”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *